شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي
آخر تحديث 12:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"العرب اليوم" المتاجرة بمرض والده للتهرُّب من الفريق

شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة "الإسماعيلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة "الإسماعيلي"

مدافع الفريق الأول في النادي الإسماعيلي شوقي السعيد
القاهرة ـ عبدالحميد محمد

نفى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، شوقي السعيد، أنَّ يكون قد ادّعى مرض والده لكي يتهرَّب من المشاركة في مباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة، ولاسيما مواجهة الاتحاد السكندري، أو أنَّ يكون لديه أيّة أزمات مع أحد داخل الفريق.

وأكد السعيد، خلال مقابلة مع "العرب اليوم"، أنه من ضمن نوعية اللاعبين التي تعشق المشاركة في التدريبات والمباريات بصورة كبيرة، وبالتالي لا مجال على الإطلاق لإمكانية أنَّ يتهرَّب من خوض المباريات.

وكشف السعيد عن أنَّ المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو أعتقد أنه يتهرَّب من المباريات؛ بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، مؤكدًا أنَّ ذلك غير صحيح على الإطلاق، على الرغم من تقبله لقرار المدير الفني بمعاقبته ماليًا للغياب عن التدريبات على مدار الأيام الماضية.

وأبدى اللاعب الدولي رغبته في المشاركة في التدريبات، وشدَّد على أنَّ ذلك حقه الطبيعي كلاعب محترف حتى في حال عدم اختياره ضمن قائمة الفريق أو تشكيلته الأساسية والاحتياطية في المباريات، وأنه شرح وجهة نظره للمدير الفني الذي لم يقتنع بها في ظل اعتقاده بانه ادّعى مرض والده.

وشدَّد اللاعب على أنه لم يكن بمقدوره أنَّ يتخلى عن والده خلال لحظات حرجة من حالته الصحية، وأنَّ النادي مطالب بتقبل عذره لاسيما أنه لم يتعمَّد إثارة أزمات منذ الانضمام إلى صفوف الفريق، وحتى مع تأخُّر حصوله على مستحقاته المالية لفترات طويلة.

وأوضح السعيد أنَّ المدير الفني تأثر بموقف زميله في الفريق أحمد سمير فرج، الذي دخل في مشادة معه، وقرر أنَّ يظهر "العين الحمراء" للجميع، فيما شدَّد على أنه لا يستحق الاستبعاد بسبب ظروف خارجة عن إرداته وأنه مستعد لأي قرار من جانب إدارة الفريق والنادٍ بشكل عام.

وختم اللاعب بالتأكيد على أنَّ النادي يعيش ظروف صعبة للغاية من حيث قيام "فيفا" بخصم 6 نقاط من رصيده ووجود أزمات مالية وعدم التدعيم بصفقات كبيرة مطلع الموسم، وتمنى أنَّ ينجح في تداركها على المدى القريب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates