مدرب السد عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"العرب اليوم" أسباب تكريمه في قطر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

الحسين عموتة
الدارالبيضاء ـ محمد إبراهيم

أكد مدرب السد القطري، الحسين عموتة، أنَّ تتويجه كأفضل مدرب في الدوري القطري جاء ثمرة مجهودات جميع أفراد الإدارة الفنية لفريقه واللاعبين، الذين استطاعوا تقديم أفضل ما لديهم مند بداية الدوري القطري، ما مكن الفريق من تحقيق نتائج طيبة.

وكشف عموتة، خلال حديث خاص لـ"العرب اليوم"، أنَّ تتويجه كأفضل مدرب مصدَّر شكّل له مصدر فخر بصفته إطارًا تقنيًا مغربيًا، وتابع: "التتويج لم يكن هدفًا رئيسيًا في حد ذاته بقدر ما كان هاجسه الرئيسي الاشتغال بجدية وحماس مند بداية الموسم الحالي، وأنَّ عمله لم يكن مفروشًا بالورود كما يعتقد البعض، لكن بفضل تضافر جهود جميع مكونات نادي السد، حيث نجح اللاعبون بشكل كبير في تحمل ضغط المباريات وتواليها ما أعطى مؤشرًا إيجابيًا على تطور مستوى أداء المجموعة.

ومن جهة أخرى، انتقد عموتة بعض مسؤولي الأندية في المغرب؛ لعدم اهتمامهم بالأطر التقنية المغربية والتضحية بهم عندما تكون النتائج السلبية، وتابع أنَّ المشكلة الحقيقية بالنسبة للعبة كرة القدم في المغرب تتعلق بتفشي ظاهرة تسريح المدربين عند أول كبوة يتعرضون لها عكس الوضع السائد بدولة قطر؛ حيث يتم توفير كل سبل الراحة والاطمئنان للمدربين لمساعدتهم على تجسيد برنامج عملهم اليومي.

واعتبر عموتة أنَّ الدوري المغربي تطور بشكل لا بأس به، بعدما عاد الحماس للملاعب المغربية، وتوارى للوراء احتكار الأندية الكبيرة؛ كالرجاء والوداد والجيش التربع على الريادة، مقابل بروز أندية أخرى كالفتح والدفاع الجديدي ونهضة بركان والمغرب التطواني.

وأبدى المدرب السابق للفتح الرباطي واتحاد الخميسات سعادته بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون المغاربة في الدوري القطري، كمحسن متولي وزميله يونس الحواصي وعثمان العساس.

وتحدث عموتة عن طلب منتخب بلاده المغرب تأجيل كأس أفريقيا بسبب خوفه من تفشي وباء "إيبولا"، وذكر أنَّ المسؤولين المغاربة بنوا موقفهم على  تقارير منظمة الصحة العالمية، مشيرًا أنَّ المغرب لا يمكن أنَّ يخاطر بصحة مواطينه من أجل تنظيم منافسة أفريقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب السد عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب مدرب السد عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates