العنابي يطوي صفحة الاحتفالات ويُركّز على النصر
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العنابي" يطوي صفحة الاحتفالات ويُركّز على النصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العنابي" يطوي صفحة الاحتفالات ويُركّز على النصر

كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي
دبي – صوت الإمارات

طوى الوحدة سريعًا، صفحة الاحتفالات بالفوز بكأس عام زايد لسوبر الخليج العربي، والذي توج به الفريق مساء أول من أمس، للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك استعدادًا لخوض المواجهة المهمة والمرتقبة أمام النصر بعد غد الخميس، على ملعب مدينة زايد الرياضية في الجولة 13 من الدوري ، إذ اعتمد الفريق شعار، "لا وقت للراحة" ، واستأنف تدريباته أمس، للتركيز على مباراة العميد،بهدف الاستمرار في المنافسة على قمة الدوري.

وحقق الوحدة مكاسب بالجملة من الفوز في كأس السوبر، التي تعد بداية الغيث للوحداوية في 2018 ،عام زايد، أهمها التأكيد على المستوى الفني الراقي والقوي الذي يقدمه العنابي منذ بداية الموسم، وأنه مرشحًا قويًا للمنافسة على جميع بطولات الموسم، وثانيًا، ترجمة العمل المميز الذي يقوم به الجهاز الفني، بقيادة المدرب القدير ريجيكامب، والذي حقق طفرة نوعية في أداء الفريق ، وحقق الفوز في أول بطولة له مع الفريق.

بالإضافة إلى التأكيد على أن الفريق يملك عناصر كثيرة جاهزة بدنيًا وفنيًا، تمنح المدرب حرية اختيار التشكيلة الأساسية، والتدوير بين اللاعبين، لما يملكه الفريق من دكة قوية، وعناصر تمثل أوراقًا رابحة في أي توقيت، فضلًا عن أن الفوز بالبطولة، يمنح الوحدة مزيدًا من الثقة والمعنويات العالية، للاستمرار بنفس القوة، والمنافسة على كل الألقاب.

وأشاد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، بالعمل الذي قدمه الجهاز الفني واللاعبين، والذي قاد الفريق نحو تحقيق أول بطولة في عام 2018، مؤكدًا أن التتويج بلقب كأس السوبر والمستوى المتميز الذي يقدمه الفريق الموسم الحالي، يترجم حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق، والثقة في الجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى أن اللقب يمنح الفريق دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من البطولات بالموسم الحالي.

وقال "نحن سعداء لكوننا طرفًا في النهائي، الذي يحمل اسم كأس عام زايد، الذي يعد اسمًا غاليًا على الجميع، ونهدي الفوز إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ومجلس الإدارة، والجماهير الوفية، التي أثبتت أنها على الموعد، وعودت الفريق على الوقوف خلفه في الخسارة قبل الفوز، ونعدها بمزيد من العمل لتحقيق الأفضل". 

وأضاف الرميثي "رغم أن الوحدة يلعب تحت الضغط، كونه الفريق الوحيد هذا الموسم الذي ينافس على 4 بطولات، إلا أن اللاعبين قدموا أداء جيدًا ، وأثبتوا تفوقهم، والبطولة ستمنحهم حافزًا للمنافسة بقوة على لقب الدوري ،وكل بطولات الموسم".

وأكد عبد الباسط الحمادي مدير فريق الوحدة، أن كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي، أقل هدية يقدمها الفريق لجماهيره الوفية. مشيرًا إلى أن الفوز باللقب، يحمل الكثير من المعاني، كونه باسم المغفور له، زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه ، وجاءت برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، ما منح البطولة زخمًا وإضافة كبيرة.

وقال "نبارك لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجماهير، ونعدهم أن نكون دائمًا عند حسن الظن، وبذل المزيد من الجهد والقتال على جميع البطولات لإسعادهم، خصوصًا أن الوحدة هو الفريق الوحيد الذي ينافس على 4 بطولات، وستكون لنا كلمة في هذا الموسم".

مشيرًا إلى أن استقرار الفريق، يؤكد على بعد نظر سمو رئيس النادي والإدارة في الثقة التي أوكلتها للمجموعة الحالية من اللاعبين والجهاز الفني، ما يثبت أن الوحدة يملك منظومة متكاملة، هدفها إرضاء الجماهير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنابي يطوي صفحة الاحتفالات ويُركّز على النصر العنابي يطوي صفحة الاحتفالات ويُركّز على النصر



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018

GMT 02:12 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 02:47 2014 الثلاثاء ,30 أيلول / سبتمبر

مؤتمر صحفي لإطلاق مهرجان عيد الأضحى في كتارا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates