شباب الأهلي يحسم موقعة الظفرة في الثانية 18 بفضل عبدالله النقبي
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترف أروابارينا بأن فريقه ارتكب أخطاء عدّة في اللقاء

شباب الأهلي يحسم موقعة الظفرة في الثانية 18 بفضل عبدالله النقبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الأهلي يحسم موقعة الظفرة في الثانية 18 بفضل عبدالله النقبي

شباب الأهلي
دبي - صوت الامارات

نجح شباب الأهلي في العودة بثلاث نقاط من معقل الظفرة عندما حسم نتيجة مباراته التي جمعته أمامه ضمن الجولة السابعة من الدوري، في الثانية 18 من بداية اللقاء والتي شهدت هدف اللقاء الوحيد عن طريق عبدالله النقبي الذي أصبح صاحب أسرع هدف في الدوري.

غياب
واكتفى شباب الأهلي بالهدف الذي أحرزه طوال شوطي اللعب، دون أن يقدم المستوى الذي يتناسب مع اسمه وطموحه في التتويج باللقب، وعلى الرغم من أن الظفرة عانى من غياب 5 عناصر أساسية في تشكيلته لكنه قدم مباراة جيدة وشن العديد من الهجمات على مرمى منافسه لينال بسببها 10 ركنيات مقابل ركنية واحدة للفائز.

واعترف الأرجنتيني رودلفو اروابارينا بأن فريقه ارتكب الأخطاء في اللقاء، كاشفاً أسباب تراجع الأداء خلال المؤتمر الصحفي التحليلي وقال: أعتدنا أن ننتقد أنفسنا عند الفوز والخسارة وأن نعترف بالسلبيات حتى نتمكن من التصحيح والمضي قدماً إلى الأمام.

وأضاف: الفوز على الظفرة بالتأكيد جيد جدا ومنحنا 3 نقاط مهمة من ملعب صعب لأن المنافس يكون خصماً قوياً على ملعبه أمام كل الفرق، لكننا لم نقدم المستوى المتميز الذي توقعناه، هنالك عدة أسباب منها أننا لم نلعب بشراسة، ولم نسيطر على الكرة بشكل جيد، وتركنا ضغطاً كبيراً على الدفاع الذي نجح في أداء مهمته، وأكد المدرب الأرجنتيني أن الموسم مازال طويلاً وأن فريقه قادر على معالجة كل سلبياته والعودة إلى التألق.

الخسارة الثالثة
وقال الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة إنه فخور بالمستوى الذي قدمه فريقه، وأن الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري لاتزعجه لأنه على ثقة بأن لاعبيه يمتلكون المقدرة على العودة للإنتصارات.

وأضاف رازوفيتش: مستوانا كان جيداً في المباراة لكن النتيجة سيئة، وهذا يحدث كثيراً في كرة القدم، أنا راض عن مردود كل لاعب، فقط علينا التركيز أكثر حتى نعود في المباريات المقبلة للتعويض.

وعلق مدرب الظفرة على الغيابات المفاجئة في التشكيلة للاعبين خالد باوزير وعبد الرحمن يوسف وعصام العدوة، مبيناً أن باوزير ويوسف تجاوزا الإصابة ولكنه لم يشأ أن يجازف بإشراكهما حتى يطمئن تماماً على جاهزيتهما، وأضاف: أما عصام العدوة فقد انضم إلى الفريق مع بداية الموسم ولم يشارك معنا في الإعداد وهذا اثر على جاهزيته الفنية ورأينا انه يحتاج إلى المزيد من الإعداد حتى يعود إلى التشكيلة من جديد.

وأكد فوك رازوفيتش أنه غير قلق نهائياً على فريقه ويدرك أنه سيعود أكثر قوة للانتصارات وقال: الخسارة محزنة بالتأكيد والغياب عن معانقة الانتصارات لثلاث مباريات ليس أمراً جيداً ولكن الجيد أننا لم نفقد الثقة بأنفسنا ونعلم أن لدينا الكثير الذي يمكن أن نقدمه، وسنضاعف مجهودنا في الفترة المقبلة حتى نحقق الانتصارات.

قد يهمك ايضا

شانغ ريم يعرب عن سعادته باستئناف دوري الخليج العربي

استاد هزاع يستضيف نهائي كأس الخليج العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأهلي يحسم موقعة الظفرة في الثانية 18 بفضل عبدالله النقبي شباب الأهلي يحسم موقعة الظفرة في الثانية 18 بفضل عبدالله النقبي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates