فريق الظفرة يلتقي الجزيرة اليوم واللحاق بركب الفرق المتأهلة يتوقف على مباراة شباب الأهلي
آخر تحديث 22:06:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط

فريق الظفرة يلتقي الجزيرة اليوم واللحاق بركب الفرق المتأهلة يتوقف على مباراة شباب الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الظفرة يلتقي الجزيرة اليوم واللحاق بركب الفرق المتأهلة يتوقف على مباراة شباب الأهلي

فريق الظفرة
أبوظبي - صوت الامارات

يحل فريق الظفرة في السادسة من مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة في استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، ضمن الجولة السادسة من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، في لقاء يدخله الضيوف برغبة الفوز، أملاً في اللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من المنافسة، خصوصاً أن الانتصار يكفيه للتأهل حتى قبل خوض الجولة الأخيرة.

ويحتل فريق الظفرة المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، خلف كل من شباب الأهلي والعين اللذين ضمنا التأهل للدور الثاني بصورة رسمية، في المقابل يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد أربع نقاط، ولا بديل أمامه سوى الفوز في اللقاء للإبقاء على حظوظه قائمة، خصوصاً في ظل المنافسة القوية مع النصر صاحب المركز الرابع، الذي يمتلك في رصيده خمس نقاط.

ويدخل الضيوف لقاء اليوم بصفوف مكتملة في ما عدا المدافع راشد مهير، الذي يخضع لبرنامج تأهيلي قبل العودة إلى التدريبات الجماعية مع بقية لاعبي الفريق، بينما استعاد الظفرة خدمات ثنائي قلب الدفاع عبدالرحمن يوسف والمغربي عصام العدوة.

شباب الأهلي - خورفكان

يسعى شباب الأهلي إلى التمسك بفرصته في تصدر المجموعة الأولى، عندما يلتقي مع خورفكان في السادسة على استاد شباب الأهلي في العوير ضمن الجولة السادسة، فيما يعد «فرسان دبي» الأمل الأخير بالنسبة إلى «النسور» للحفاظ على حظوظه في التأهل.

ويحتل شباب الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، متساوياً بالرصيد نفسه مع العين، ولكن «الزعيم» يتفوق بفارق الأهداف، أما خورفكان فيحتل المركز السادس برصيد ثلاث نقاط، ولن يكون أمامه بديل سوى الفوز حتى يدعم حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية، خصوصاً أن النصر يحتل المركز الرابع برصيد خمس نقاط، إذ خاض «العميد» مباراة أكثر من «النسور»، بينما يحتل الجزيرة المركز الخامس بأربع نقاط، وينافس خورفكان على اللحاق بـ«الأزرق» في صراع الحصول على المركز الرابع.

قد يهمك ايضا

شانغ ريم يعرب عن سعادته باستئناف دوري الخليج العربي

استاد هزاع يستضيف نهائي كأس الخليج العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الظفرة يلتقي الجزيرة اليوم واللحاق بركب الفرق المتأهلة يتوقف على مباراة شباب الأهلي فريق الظفرة يلتقي الجزيرة اليوم واللحاق بركب الفرق المتأهلة يتوقف على مباراة شباب الأهلي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates