العبدولي يعتبر ركلة الجزاء لصالح الوصل غير صحيحة
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات بطولة دوري الخليج العربي

العبدولي يعتبر ركلة الجزاء لصالح الوصل غير صحيحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العبدولي يعتبر ركلة الجزاء لصالح الوصل غير صحيحة

مدير الفريق الأول لنادي دبا الفجيرة جمعة حمدان العبدولي
دبي - صوت الامارات

اعتبر مدير الفريق الأول لنادي دبا الفجيرة، جمعة حمدان العبدولي، احتساب ضربة جزاء لصالح الوصل في المباراة التي خسرها فريقه 2-1، أول من أمس، ضمن دوري الخليج العربي، بأنها لم تكن صحيحة. وقال «ليست كل لمسة يد تحتسب خطأ»، منوهاً إلى أن الكرة هي التي ارتطمت بيد اللاعب، ولم تكن مؤثرة.

وقال العبدولي لـ«الإمارات اليوم»: «لم يقتصر ذلك على احتساب ضربة جزاء، بل كان هناك خطأ أثناء التنفيذ، ما تسبب في تقبل هدف غير صحيح قاد إلى الخسارة»، مضيفاً: «نحن لا نعترض على القرارات التحكيمية، لأنه لا فائدة منها، ولكن أقول إن قضاة الملاعب بحاجة لمزيد من التركيز».

وكان هدف الفوز الثاني للوصل قد أثار جدلاً كبيراً، بعد أن طالب لاعبو دبا الحكم محمد بن خادم بالعودة إلى تقنية الفيديو، خصوصاً أن لاعبين من الوصل دخلا منطقة الجزاء أثناء تنفيذ الركلة، واستفاد الوصل بشكل جوهري من وجودهما، لكن الأخير احتسبه لمصلحة اللاعب البرازيلي ليما.

من جهة أخرى، عبّر جمهور «النواخذة» عن ثقتهم بأن الفريق سينجح في نهاية المشوار بالبقاء إذا ما واصل اللعب بهذه الروح العالية، مؤكدين أن أداء الفريق تطور بشكل واضح، وسيكون بإمكانه استعادة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، حيث قال محمد الغيص لـ«الإمارات اليوم»: «فريقنا قدم أفضل مباريات الموسم، لكنه لم يكن موفقاً بالنتيجة، وبقليل من التوفيق سيستعيد الفوز». وقال عبدالعزيز محمد: «قرار حكم المباراة بخصوص ضربة الجزاء أثر نفسيا، ولولا ذلك لتمكن الفريق من الفوز».

قد يهمك أيضًا :

العبدولي يُؤكّد أنَّ الوصول لنهائي بطولة آسيا ليس بالتمني

العبدولي يكشف احتساب الحكم الملا هدفًا لدبا وألغاه عبر الهاتف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العبدولي يعتبر ركلة الجزاء لصالح الوصل غير صحيحة العبدولي يعتبر ركلة الجزاء لصالح الوصل غير صحيحة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates