أبرز الألوان الرائجة لخريف وشتاء 20212020
آخر تحديث 15:06:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020

أبرز الألوان الرائجة لخريف وشتاء
القاهرة - صوت الامارات

بناءً على ما قدّمه لنا مصممو الأزياء لخريف وشتاء 2021-2020، أكثر الألوان التي لفتتنا هي المنعشة. نؤكد لكِ بأن مهما كان ذوقكِ فستجدين لوناً تحبينه حتماً. من هنا إليكِ الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020 لتختاري منها ما يناسبكِ.

اللون الزهري بجميع تدرّجاته
انعشي خزانتكِ هذا الخريف باللون الزهري الذي يضفي على إطلالتكِ الأنوثة. رأيناه بعدة تدرّجات، الجريئة منها والكلاسيكية. إذا كنتِ تحبين المغامرة وتريدين أن تكون إطلالتكِ عصرية، إختاري اللون الزهري الصارخ أو الفوشيا. أما إذا كنت من اللواتي يفضلن بأن تبقى إطلالتهن كلاسيكية، فاختاري التدرّجات الأكثر برودة. في كلا الحالتين، جميعها جميلة وملفتة.

اللون الذهبي
هذا اللون المضيء هو عنصر أساسي لهذا الموسم، يمنح إطلالتكِ الرفاهية والفخامة. يمكنكِ إعتماده بإطلالاتكِ المسائية والنهارية. من العلامات التي اعتمدته Altuzarra وCeline وBurberry.

اللون الأصفر 

بعدما كان الأصفر رائجاً خلال موسم الربيع السابق، ها هو الآن يبرز على معظم منصات العروض لهذا الخريف على شكل نيون بتدرّجات مختلفة، مثل النيون الباستيل والنيون المشعّ. سواء إرتديته على شكل سترة، فستان، أم سروال فإطلالتك ستكون مميزة. النيون هو اختيار جريء للوك عصري شبابي.

الألوان الصارخة
إذا كنتِ شجاعة وتحبين المغامرة، فاختاري الألوان الصارخة لكسر رتابة الشتاء. أكان باللون الأحمر، الأزرق، أم الأخضر فإطلالتكِ ستصبح مفعمة بالحيوية والجرأة. استوحي من لوك Balenciaga وOff-White وMax Mara.

اللون الأخضر بجميع تدرّجاته
هيمن اللون الأخضر على منصات العروض لهذا الخريف وكأنه تكريم لكوكب الأرض. فهو يشعركِ بالإنتعاش بكلّ تدرّجاته، الهادئة، الصارخة والجريئة، تماماً مثل الأخضر الزيتوني، الأخضر الغامق بلون الغابات والأخضر الصارخ المشعّ. استوحي كيفية تنسيق هذا اللون في إطلالاتكِ من Bevza وSally LaPointe  وBrandon Maxwell

اللون البنفسجي بجميع تدرّجاته
من البنفسجي الباستيل إلى البنفسجي الغامق وما بينهما من تدرّجات هذا الللون، برز البنفسجي في القبعات، الفساتين، السترات والمعاطف خلال هذا الموسم. لإطلالة أنثوية إختاري ظل اللافندر أو الظل الفاتح مثل اللوك الذي قدّمه كلّ من Dries van Noten  وRodarte. لإطلالة أنيقة إختاري اللون الغامق مثل اللوك الذي قدّمه Michael Kors. كوني السبّاقة في اعتماد البنفسجيّ العصريّ

قد يهمك ايضا:

أفكار لتنسيق بوت الركبة على طريقة أشهر النجمات

أبرز صيحات الحقائب من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الألوان الرائجة لخريف وشتاء 20212020 أبرز الألوان الرائجة لخريف وشتاء 20212020



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates