حديد الإمارات تورّد 100 ألف طن للمحطة النووية الإماراتية
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حديد الإمارات" تورّد 100 ألف طن للمحطة النووية الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حديد الإمارات" تورّد 100 ألف طن للمحطة النووية الإماراتية

شركة حديد الإمارات
أبو ظبي – صوت الامارات

وردت شركة حديد الإمارات اكثر من 100 ألف طن من منتجات الحديد لإنشاءات مشروع المحطة النووية في أبوظبي، وأعلن سعيد الرميثي الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، إن مراحل التوريد للمرحلة الأولى شملت توريد منتجات اللفائف لأعمال البنية الأساسية في الإنشاءات، بينما يتواصل حالياً إمداد المشروع بالمقاطع الإنشائية .
وأضاف الرميثي أن الشركة تدرس حاليا بعض العروض لتزويد عدد من مشاريع إنشاء محطات نووية في عدد من الأسواق الخارجية، حيث بدأت الأسواق الخارجية تستقطب حصة متزايدة من الإنتاج المحلي لصناعات الحديد في الإمارة، مع ارتفاع جودة المنتجات المحلية وزيادة ثقة الأسواق الدولية فيها .
وتابع أن حديد الإمارات استحوذت على النسبة الأكبر من مبيعات الإمارة الخارجية خلال تلك الفترة، حيث شكلت المبيعات الخارجية نحو 30% من إجمالي إنتاج الشركة، ما يؤهل حديد الإمارات لتصبح من اكبر المنشآت المتكاملة لتصنيع الحديد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي القادرة على تزويد الأسواق المحلية والعالمية بمنتجات الحديد عالية الجودة بأحجامها وأشكالها المختلفة .
وبلغت صادرات قطاع صناعة الحديد في إمارة أبوظبي ما يناهز ملياري درهم خلال العام الجاري شكلت مبيعات الحديد الأولى والفولاذ منها نحو 80%، حيث استقطبت حديد الإمارات الحصة الأكبر من تلك المبيعات خلال العام الجاري .
وأعلن الرميثي إن التوجه الذي تنتهجه الإمارات للحديد حاليا هو المنتجات ذات المواصفات والشروط المحددة والتي تؤهلها للدخول إلى القطاعات والمشاريع الاستراتيجية والعملاقة، وهو ما يفتح فرصا جديدة لشركات الصناعة الوطنية، ولاسيما الصناعات الاستراتيجية كصناعات الحديد والصلب للتوسع، وإضافة المزيد من الأنشطة لمواكبة هذا الطلب مع تنوع تلك المشاريع، إضافة لتطور الإنشاءات واتجاهها للاعتماد على منتجات أكثر حداثة .
وتابع أن حديد الإمارات تتطلع في المستقبل القريب إلى توفير الحلول المتكاملة من منتجات الحديد ودعم الصناعات التحويلية عن طريق توسيع قاعدة منتجاتها لتشمل منتجات الصلب المسطحة .
ولفت الرئيس التنفيذي لحديد الإمارات، إن الشركة استحوذت على النسبة الأكبر من مبيعات صناعة الحديد المحلية في الأسواق الخارجية في تلك الفترة، وشكلت صادرات الشركة نحو 30% من حجم الإنتاج الكلي لها منذ بداية العام .
وأشار إلى أن أهم المنتجات التي صدرتها الشركة خلال تلك الفترة هي حديد التسليح الخاص بالمشاريع الإنشائية وأعمال البناء، حيث يعد المنتج الأكثر طلبا في الأسواق ذات الطلب الكثيف .
وتابع أن الشركة قامت بتصدير المقاطع الإنشائية إلى عدد كبير من الأسواق الخارجية بعد الثقة التي نالها المنتج في الآونة الأخيرة وزيادة الطلب عليه للدخول في المشاريع الإنشائية العملاقة .
وأضاف الرميثي أن 45% من إنتاج الشركة من المقاطع الإنشائية تم تصديره للخارج، في حين شكلت الصادرات من حديد التسليح نحو 30% من الإنتاج، في حين كانت اللفائف المنتج الأكثر طلبا خلال العام الجاري، ولاسيما مع دخوله في عدد من الصناعات التحويلية الأخرى، ولذلك بلغت نسبة مبيعاته الخارجية نحو 705 من حجم إنتاج الشركة .
كما تسعى لزيادة منتجاتها المصدرة إلى بعض السواق الجديدة كسوق أستراليا ونيوزيلندا، وتهدف حديد الإمارات من استراتيجيتها للأسواق الخارجية للتحول إلى واحدة من أكبر الشركات من نوعها في منطقة الشرق الأوسط لتكون قادرة على تزويد الأسواق الإقليمية بمجموعة متنوعة من المنتجات النهائية وشبه النهائية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حديد الإمارات تورّد 100 ألف طن للمحطة النووية الإماراتية حديد الإمارات تورّد 100 ألف طن للمحطة النووية الإماراتية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 19:40 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لوحات الرسامة التشكيلية روان العدوان في معرض بلندن

GMT 02:07 2016 الأربعاء ,16 آذار/ مارس

أفضل التنانير لتكوني أيقونة الأناقة في العمل

GMT 20:44 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيئة الكتاب" تنظمُ معرضيّن في صعيّد مصر

GMT 01:05 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع الإيرادات المصرفية بـ7.2% ليصل إلى 9.8 مليار درهم

GMT 07:17 2012 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" تستعد إلى إطلاق حاسب "كروم بوك" محمول

GMT 11:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

دينا تكشف عن أصعب المشاهد في مسلسل "غرابيب سود"

GMT 18:16 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إغلاق مطعم الشيف التركي بوراك في دبي

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 07:14 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس جابر تتوج بلقب أفضل رياضية عربية

GMT 04:22 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

12 اتحادًا مصريًا تأهلت لأولمبياد طوكيو 2020

GMT 14:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معالم سياحية خلابة في جزيرة كريت اليونانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates