كهرباء الشارقة تبحث مع وفد بلجيكي أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث مع وفد بلجيكي أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث مع وفد بلجيكي أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية

المهندس راشد الليم رئيس الهيئة
الشارقة - وام

بحث سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة ووفد شركة " انفينتي " البلجيكية لأنظمة الطاقة السشمسية.. سبل تفعيل التعاون والشراكة الاستراتيجية وتطبيق أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية في عدد من المشروعات المختلفة خاصة إنارة الشوارع والميادين والفرص المتاحة بإمارة الشارقة في هذا المجال .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع الوفد البلجيكي الذي ضم جينو فان نير الرئيس التنفيذي للشركة وعبد الوهاب كاشف الجيته المدير التنفيذي .

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم خلال اللقاء الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للمشروعات البيئية خاصة في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة .

وأوضح أن الهيئة تعكف على تنفيذ الدراسات مع عدد من مراكز الأبحاث والشركات العالمية لتحقيق الإستفادة القصوى من تنفيذ مشروعات للطاقة المتجددة والنظيفة في إمارة الشارقة وتطوير مصادر بديلة للطاقة وتقليص الاعتماد على المصادر التقليدية .

وأعرب عن تطلعات الهيئة لتنفيذ مشروعات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والتحول إلى قصة نجاح على المستويين الإقليمي والعالمي خلال المرحلة المقبلة .

وأوضح جينو فان نير الرئيس التنفيذي لشركة انفينتي البلجيكية أن زيارة الوفد لهيئة كهرباء ومياه الشارقة تهدف لتعزيز العلاقات والشراكة الاستراتيجية في مشروعات الطاقة الشمسية والطاقة النظيفة والحفاظ على البيئة .

وأكد رغبة شركة انفينتي البلجيكية المتخصصة في تقديم حلول متقدمة في مجال الطاقة الشمسية والرائدة في الطاقة الكهرو - ضوئية في توسيع استثماراتها وتعاونها مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة وذلك لما تشهده الهيئة من تطور ودينامكية خلال المرحلة الحالية .

وأضاف أن الإمكانات التي تتوافر في إمارة الشارقة في مجال الطاقة الشمسية تتيح لـشركة انفينتي الاستفادة القصوى من إمكانات التكنولوجيا التي تتوفر لديها في مجال إنتاج الطاقة من مصادرها المتجددة وتركيب أعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية وكشافات /ال اي دي / التي توفر كميات كبيرة من الاستهلاك تزيد عن 50% وعدد من المشروعات الأخرى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث مع وفد بلجيكي أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية كهرباء الشارقة تبحث مع وفد بلجيكي أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates