كهرباء الشارقة تفتتح مركز الناصرية الشامل للصيانة ومتابعة الأعطال
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تفتتح مركز الناصرية الشامل للصيانة ومتابعة الأعطال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تفتتح مركز الناصرية الشامل للصيانة ومتابعة الأعطال

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - وام

افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة اليوم مركز الصيانة ومتابعة الأعطال الشامل بالناصرية بعد تطويره وفق أفضل المواصفات العالمية والذي يخدم أكثر من 40 منطقة بمدينة الشارقة ويعمل على مدار 24 ساعة وذلك في إطار خطة شاملة لتطوير مراكز الصيانة ومراكز خدمة المشتركين بالشكل الذي يتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر في ظل وجود خدمات تمتاز بالجودة والكفاءة.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة بدأت تطبيق مشروع التطوير لمراكز الصيانة ومكاتب خدمة المشتركين وفق عدد من المعايير والأسس تشمل تصاميم مبتكرة للمراكز وتوفير خدمات مميزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير نظام لتلقي معاملات ومطالب المشتركين وضمان انجاز المعاملات خلال دقيقتين ووضع كاميرات لمتابعة سير العمل بالجودة والكفاءة المطلوبة واستقبال المشتركين بالابتسامة والعمل على تحقيق الرضا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وغيرها من المعايير.

وأكد أن خطة التطوير تتم وفق أسس علمية وبالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة مثل تسهيل وانجازات وستستمر لتشمل جميع مراكز الصيانة وخدمة المشتركين.

و أشار إلى أنه تم اختيار مركز الناصرية لتطويره وفق أفضل المعايير العالمية لأنه يخدم أكثر من 40 منطقة بمدينة الشارقة من المناطق ذات الكثافة السكانية وتستهلك كميات كبيرة من الطاقة وتزيد فيها نسبة الأحمال .

من جانبه أوضح محمد عبدالله مدير إدارة التميز أن مركز الناصرية المتكامل يقع على مساحة 300 متر مربع ويقدم خدمات الصيانة والكشف عن الأعطال ومتابعة قياس الأحمال الكهربائية على مدار 24 ساعة وتحصيل فواتير الاستهلاك من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءاً وفق معايير خمس نجوم.

وأوضح يوسف عبد الكريم مدير مركز الناصرية أن المناطق التي يخدمها المركز تشمل الناصرية وميسلون والجزات وأبوشغاره والشويهين والمجرة والمصلى والنخيلات ومغيدر والموافجة الغوير والنباعة والبوطينة والقادسية والسور والمرقاب والنخيلات والصبخة واليرموك وعدد من المناطق الأخرى تصل إلى 40 منطقة.

وعقب افتتاح مركز الناصرية الشامل عقد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة اجتماعا مع حسين الغزال نائب رئيس مجلس إدارة شركة انجازات للتأكيد على سرعة تنفيذ خطة تطوير عدد من مراكز الصيانة وخدمة المشتركين في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عاليتين يهدف إلى ضمان جودة الخدمات من حيث التنظيم وسرعة انجاز المعاملات وخلوها من الأخطاء وإعداد الاستبيانات واستمارات تقييم الآداء بصفة مستمرة.

وثمنت سلوى النعيمي مدير رقابة الأداء العام بشركة تسهيل حرص هيئة كهرباء ومياه الشارقة على تطوير خدماتها والتعاون مع تسهيل في تجهيز المراكز بأحدث المواصفات لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المشتركين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تفتتح مركز الناصرية الشامل للصيانة ومتابعة الأعطال كهرباء الشارقة تفتتح مركز الناصرية الشامل للصيانة ومتابعة الأعطال



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates