كهرباء دبي تستكشف القطب الجنوبي بـ 5 موظفين
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء دبي" تستكشف القطب الجنوبي بـ 5 موظفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" تستكشف القطب الجنوبي بـ 5 موظفين

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الإمارات

اعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن ارسالها خمسة من موظفيها ضمن رحلة استكشافية إلى القارة القطبية الجنوبية كجزء من فريق "بعثة 2041 الدولية للقطب الجنوبي"، التي تنظمها "مؤسسة 2041" بهدف تسليط الضوء على آثار ظاهرة الاحتباس الحراري وحماية القطب الجنوبي من نشاطات التعدين والاستغلال بعد عام 2041 عندما ينتهي الاتفاق الدولي بشأن حماية القارة القطبية المتجمدة . وستكون مدينة "أوشوايا" الأرجنتينية نقطة انطلاق الرحلة التي تبدأ يوم 13 آذار/ مارس 2015 وتستمر لأسبوعين .
كان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير،قد قاما بتسليم علم دولة الإمارات، الذي ستقوم برفعه بعثة الهيئة الاستكشافية في القارة القطبية الجنوبية (أنتاركتيكا)، إلى  مدير أول الاستدامة وتغير المناخ في الهيئة، المهندس محمد الشامسي،ورئيس البعثة، خلال احتفالات الهيئة باليوم الوطني الثالث والأربعين للدولة في شهر كانون الأول / ديسمبر الماضي .
وتعقيبا على مشاركة فريق الهيئة في الرحلة الاستكشافية إلى القطب الجنوبي، بين العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير،: "تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار رؤية الإمارات 2021 التي تسعى إلى تحقيق بيئة مستدامة في الدولة، والمبادرة الوطنية طويلة المدى لبناء اقتصاد أخضر في دولة الإمارات" .
وأشار النائب التنفيذي لرئيس قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة المهندس وليد سلمان"أظهر مسح أجراه قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة وشمل الموظفين في مختلف القطاعات والمواقع، أن الاستدامة حاضرة بقوة في الثقافة المؤسسية للهيئة، وأن موظفي الهيئة حريصون على دعم هذا التوجه .
 وقد ظهر ذلك جليا في حجم الإقبال على المشاركة في هذه الرحلة . وسيخوض المشاركون تجربة مثيرة يتعلمون خلالها الممارسات البيئية المستدامة، وسيصبح موظفونا بعد عودتهم سفراءً للاستدامة يسهمون في رفع الوعي بضرورة تبني الممارسات المستدامة والحفاظ على البيئة" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تستكشف القطب الجنوبي بـ 5 موظفين كهرباء دبي تستكشف القطب الجنوبي بـ 5 موظفين



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates