مشاركة ناجحة لأدنوك في طاقة المستقبل 2015
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة ناجحة لأدنوك في "طاقة المستقبل 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة ناجحة لأدنوك في "طاقة المستقبل 2015"

أدنوك للتوزيع
أبوظبي-وام

عززت شركة بترول ابوظبي الوطنية "ادنوك" ومجموعة شركاتها حضورها القوي والفعال في قطاع الطاقة المتجددة العالمي من خلال مشاركتها الناجحة في القمة العامية لطاقة المستقبل 2015 والمعرض المصاحب والتي انعقدت فعالياتها بمركز ابوظبي الوطني للمعارض "ادنيك " خلال الفترة بين 19-22 يناير الجاري.

وحققت القمة العالمية لطاقة المستقبل والمعرض المصاحب لها والذي يعد احد اكبر المعارض في قطاع الطاقة المتجددة نجاحا كبيرا في جذب اعداد غفيرة من الزوار والمختصين والخبراء والمستثمرين وكبار المسؤولين في قطاع التنمية المستدامة وقطاع الطاقة المتجددة.

وشاركت " أدنوك " للسنة الثامنة على التوالي في هذه الفعالية العالمية في إطار سعي الشركة لمواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الطاقة المتجددة ودعم جهودها ومبادراتها الهادفة للحصول على طاقة نظيفة .

وحققت " ادنوك " ومجموعة شركاتها حضورا فاعلا في المؤتمر والمعرض المصاحب من خلال جناح مميز تم تصميمه وفقا لأحدث المواصفات ضم ادنوك الشركة الام اضافة الى شركات المجموعة الــ / 17 / والمؤسسات التعليمية التي ترعاها حيث شهدت فعاليات القمة مشاركة فاعلة لممثلي ادنوك في الندوات وورش العمل المتخصصة التي شارك فيها خبراء وواضعي سياسات وكبار المستمثمرين في قطاع الطاقة المتجددة.

وسجل جناح ادنوك رقما قياسيا من الزوار حيث استقبل الجناح خلال ايام المعرض اعدادا كبيرة من الزوار والوفود العربية والاجنبية وكبار الشخصيات والمسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الطاقة المتجددة للاطلاع على رؤية أدنوك ومشاريعها المستقبلية ومساهماتها التي تسهدف دعم الجهود الرامية الى ايجاد المزيد من مصادر الطاقة المتجددة.

فقد زار جناح ادنوك فخامة الرئيس المصري المشير عبدالفتاح السيسي وعدد من كبار المسؤولين الحكومين والوزراء العرب من بينهم وزير الطاقة القطري وممثلي البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية إلى جانب ممثلي كبرى الشركات العالمية الذين توافدوا على الجناح لبحث فرص التعاون مع أدنوك ومجموعة شركاتها إلى جانب العديد من الطلاب والمهتمين بهذا المجال.

وجاءت مشاركة ادنوك ومجموعة شركاتها تحت شعار " ملتزمون بتوفير احتياجات الطاقة المستدامة لعقود قادمة" حيث واصل جناح ادنوك لليوم الرابع تقديم محاضرات وندوات متخصصة حول مختلف المواضيع ذات الصلة بقطاع الطاقة المتجددة وجهود ومبادرات الشركة التي تهدف الى حماية الحياة الفطرية ومراقبة الانبعاثات في مناطق عمياتها لضمان حماية البيئة.

واستعرض جناح ادنوك اليوم من خلال محاضرة استقطبت عددا من الخبراء والمهتمين بقطاع الطاقة المتجددة نظام ادنوك لمراقبة جودة الهواء والذي أس سته أدنوك ومجموعة شركاتها عام 2007 لمراقبة جودة الهواء ورصد الانبعاثات في مناطق عملياتها المختلفة والذي يمثل منظومة مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة طبقا للمواصفات القياسية العالمية وذلك لبيان مدى تأثير الانبعاثات الصادرة من شركات أدنوك على البيئة المحيطة والصحة العامة وذلك بناء على معايير القياس العالمية.

كما تم في الجناح ايضا تقديم محاضرة حول جهود ومشاريع ادنوك التي تهدف الى حماية الحياة الفطرية ومبادرات الشركة لحماية البيئة البحرية واستزراع المرجان..اضافة الى عرض سيارة الطاقة الشمسية الاولى لدولة الامارات العربية المتحدة والتي تم تصميمها واختراعها بواسطة طلاب المعهد البترولي احدى المؤسسات التعليمية التابعة لادنوك الى جانب بعض المشاريع والأبحاث والمشاركة في الندوات وجلسات الحوار التي تم عقدها على هامش المؤتمر.

وكان جناح ادنوك قد قدم عدة محاضرات وندوات متخصصة تناولت من خلالها بالتعاون مع مصدر تطوير واستخدام تقنية احتجاز ثاني اكسيد الكربون الكربون وتخزينه وضخه لزيادة إنتاج النفط فيما يعرف بتقنية تعزيز انتاج النفط حيث أصبحت هذه التقنية بالتزامن مع استخدام أنواع الوقود الأحفوري واحدة من العناصر الرئيسة في استراتيجية ادنوك باعتبارهاالتقنية التي تختصر المسافة بين الاقتصاد الذي يعتمد على الوقود الأحفوري ومصادر الطاقة المتجددة بهدف تعزيز فرص تحقيق الأهداف و الأبعاد البيئية و المجتمعية و الاقتصادية للاستدامة.

واكدت ادنوك ان استضافة ابوظبي للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2015 يأتي دليلا على الحكمة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة لدولة الامارات العربية المتحدة ووعيها بأهمية تطوير تقنيات الطاقة المتجددة والتخفيف من تأثيرات التغير المناخي وتنويع الموارد الاقتصادية عبر استضافة هذا الحدث العالمي الذي يسهم في توفير منصة مثالية للحوار البناء وتشجيع الابتكار والإبداع لإيجاد حلول لتحديات الطاقة المتجددة ومصادر الطاقة النظيفة.

واوضحت ان مشاركة ادنوك ومجموعة شركاتها في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015 تأتي انسجاما مع التزامها بتعزيز ودعم جهود دولة الامارات وكافة المبادرات العالمية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وضمان مصادر مستدامة للطاقة وان المشاركة في هذا الحدث العالمي الهام تهدف للاستفادة من المنصة المثالية التي توفرها هذه التظاهرة العالمية الهامة في التعريف بجهود ومبادرات شركات المجموعة التي تستهدف حماية البيئة وتعزيز كفاءة الطاقة وعرض الشراكات والمشاريع التي تنفذها ادنوك في مجال حماية البيئة وتطوير ودعم تقنيات الطاقة المتجددة.

واشادت أدنوك بتعاونها مع شركة أبوظبي لطاقة المستقبل /مصدر/ باعتباره نموذجا ناجحا للشراكات البناءة والمثمرة في مجالات تقنيات الطاقة المتجددة وتحسين كفاءة الطاقة والحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري دعما لمبادرات ومشاريع رؤية ابوظبي الاقتصادية 2030 التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتنويع إمدادات الطاقة.

وقالت ادنوك ان القمة العالمية لطاقة المستقبل والمعرض المصاحب لها وفر فرصة جيدة لبناء شراكات جديدة والتواصل مع المختصين والخبراء في قطاع الطاقة المتجددة للاطلاع على احدث التقنيات الطاقة المستدامة.. كما شهدت فعاليات هذا الحدث العالمي الهام عقد العديد من الاجتماعات المثمرة مع الشركاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة ناجحة لأدنوك في طاقة المستقبل 2015 مشاركة ناجحة لأدنوك في طاقة المستقبل 2015



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates