هيئة تنظيم الطاقة الأردنية تعلن حالة التأهب بسبب الأحوال الجوية
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هيئة تنظيم الطاقة" الأردنية تعلن حالة التأهب بسبب الأحوال الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة تنظيم الطاقة" الأردنية تعلن حالة التأهب بسبب الأحوال الجوية

الطاقة الأردنية
عمان - بترا

دعا رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري شركات الكهرباء والمواطنين الى التعاون مع الهيئة وكوادرها المنتشرة في الميدان خلال المنخفض الجوي الذي يبدأ تأثيره على المملكة مساء اليوم.

وقال الحياري في تصريح صحفي اليوم الخميس ان الهيئة أعلنت حالة التأهب القصوى في مركز ادارة الازمات والطوارئ التابع للهيئة وفي مراكز الاتصال وغرف الطوارئ في شركات الكهرباء في المملكة للتعامل مع تداعيات المنخفض، داعيا اياها الى اتخاذ الاجراءات الضرورية ورفع جاهزيتها للتعامل مع الموجة الباردة واستقبال شكاوى المواطنين ومعالجتها بأقصى سرعة ممكنة.

واكد الحياري خلال جولة له على عدد من مراكز الشركات العاملة في المملكة، ضرورة الاستجابة لشكاوى المواطنين واصلاح الاعطال بالسرعة الممكنة.

وحث المواطنين على التبليغ عن أي حالات "استجرار غير مشروع للطاقة الكهربائية" لتجنب حدوث انقطاعات في التيار وما يرتبه ذلك من مخاطر على السلامة العامة.

واضاف ان القانون ينص على انه "يعاقب كل من قام بالربط على النظام الكهربائي بطريقة غير قانونية دون وجه حق أو أقدم أو ساعد على سرقة الطاقة الكهربائية بالحبس من ستة أشهر إلى سنتين أو بغرامة لا تقل عن ألفي دينار ولا تزيد على عشرة آلاف دينار أو بكلتا هاتين العقوبتين" وتضاعف هذه العقوبة إذا نجم عنها خطر على السلامة العامة.

كما "يعاقب كل من أقدم قصداً على تخريب أو هدم أو تعطيل المنشآت الكهربائية أو الحق ضرراً، بالحبس من سنة إلى ثلاث سنوات أو بغرامة لا تقل عن ألفي دينار ولا تزيد على مائة ألف دينار أو بكلتا هاتين العقوبتين". وتضاعف العقوبة إذا نجم عنها خطر على السلامة العامة.

واشار الى تكثيف دور وعمل الضابطة العدلية في الهيئة للعمل مع كوادر شركات الكهرباء خلال المنخفض الجوي الحالي لضمان الحفاظ على مستوى التزود بالطاقة من خلال مكافحة الاستجرار غير المشروع للكهرباء وإنزال العقوبات بالمخالفين.

ودعا الحياري المواطنين إلى تفهم مثل هذه الظروف والانقطاعات في التيار الكهربائي التي قد تنجم بسبب الظروف الجوية السائدة، داعياً المواطنين للتعاون مع الهيئة وشركات توزيع الكهرباء بهذا الشأن واستخدام وسائل التدفئة الأكثر امانا واقل كلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة تنظيم الطاقة الأردنية تعلن حالة التأهب بسبب الأحوال الجوية هيئة تنظيم الطاقة الأردنية تعلن حالة التأهب بسبب الأحوال الجوية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates