أبرز التعاونات الفنية لدور الأزياء في  آرت بازل ميامي
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز التعاونات الفنية لدور الأزياء في " آرت بازل ميامي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز التعاونات الفنية لدور الأزياء في " آرت بازل ميامي"

ماركات الازياء العالميه
القاهره - صوت الامارات

يبدو أن معرض "آرت بازل" الشهير، بدورته التي تنعقد في مدينة "ميامي بيتش" تتجه إليه أنظار أشهر علامات الأزياء، ليس فقط بيوت التصميم والديكور العالمية، بل يمكننا القول إن دورة هذا العام تكاد تسيطر عليها دور الأزياء بنسبة كبيرة.   فقد حرص عدد من بيوت الأزياء العالمية على إنجاز تعاونات فنية مع مصممين عالميين، لتواكب بها دورة المعرض الفني العالمي، المُقامة في الفترة الممتدة من 6-9 ديسمبر، بحيث تكون متاجر كل علامة منها وكأنها وجهة فنية بحد ذاتها.    فتعالي نتعرف معاً إلى هذه المشاريع الفنية التي تجمع بين أحد أبرز أقطاب الفنون في هذا العصر: الموضة والتصميم.   إميليو بوتشي   من 5-9 ديسمبر، تعرض علامة إميليو بوتشي في متجرها في حي ميامي للتصميم عملاً تركيبياً من إبداع نيكولاس فرنش.    إذ يقدّم المتجر أزياء من مجموعة المنتجعات لعام 2019، مع تصاميم لتسريحات الشعر من فرنش، تعبّر عن ذوق وطابع علامة بوتشي الشهيرة، مستوحياً من تاريخ أعمال مصفف الشعر الإيطالي الشهيرة "آلبا" التي رافقت العلامة لسنوات طويلة.   برادا   حتى 6 ديسمبر، تدشّن علامة برادا نسختها "برادا مود" في فندق/نزل فريهاند، الذي سيقدّم نشاطات ثقافية وفكرية لزوار الفعالية ولأعضاء "برادا مود".    ومن ضمن الفعاليات المُقامة، لقاءٌ مع الفنان ثياستر غيتس في يوم الختام، تصاحبه فرقة "بلاك مونكس أوف ذا ميسيسيبي".    مع عرض موسيقي للفنانة إلينا آيوديل بالتعاون مع مؤسسة "يونغ آرتس"، ليقدّما حواراً عن الهوية في عصر التكنولوجيا مع فواصل موسيقية من قبل منسّقي موسيقى مشاهير.   لويفي   في متجرها في حي ميامي للتصميم، تحتفل علامة لويفي بافتتاح معرض "لقاءات مصادفة" الرابع في 4 ديسمبر، والذي يمتد حتى 31 يناير.    يقدّم المعرض أعمالاً للفنانين آن لو، إيان غودفراي، وآندريا بوتنر، والتي استُخدم فيها خامات السيراميك، والنسيج، وطبعات الخشب.   فندي   تحتفي العلامة الشهيرة بمرور عشر سنوات على علامتين متميزتين في تاريخها: مشاركة العلامة في معرض ديزاين ميامي، وأول ظهور لتصميم حقيبتها الشهيرة "بيكابوو" .    وتقدّم في المعرض تصميماً فنياً بعنوان "أشكال الماء"، وهو عبارة عن 10 نوافير، ترمز إلى تصاميم مختلفة للعلامة، من تصميم الفنانة سابين مارسيليز، والتي صمّمت أيضاً منصة خاصة للاحتفال بتصميم الحقيبة الشهيرة، والتي ستعرض في إصدار محدود جداً للبيع أثناء فترة المعرض.   سان لوران   من 1-15 ديسمبر يعرض عمل "سِلف 02" من تصميم الفنانة فانيسا بيكروفت، والذي يجسّد قيمة حرية التعبير دون رقابة، ويجسّد عدة مفاهيم وقيم لدار سان لوران وتوجّهها.   ماكس مارا   احتفالاً باختيار العلامة لتقديم جائزة معرض الفنانة جودي شيكاغو خلال أسبوع آرت بازل، ابتكر المدير الإبداعي للدار قمصان قطنية بإصدار محدود، تحمل شعار أحد أعمال "شيكاغو" الشهيرة، بألوان ماكس مارا العالمية؛ الكحلي والأحمر والجملي.   ديور   تطلق الدار نسختها الثالثة من "ديور ليدي آرت" حيث تكفّل خلاله عدد من الفنانين بتقديم أعمال مستوحاة من حقيبة ليدي ديور الشهيرة. ولأول مرة، تُكلّف هذا العام مجموعة من 11 فنانة من النساء لتقديم إبداعاتهن، في ظل الموضوع الرئيس للمعرض.   بيرلوتي   بالتعاون مع أوليفييه بيكاسو تطلق الدار كتاباً بعنوان "بيكاسو: بورتريه حميمي"، في حفل توقيع فخم، في متجرها في حي ميامي للتصميم.   إن كنت في زيارة إلى مدينة ميامي المشمسة، لا تفوّتي فرصة زيارة أيٍّ من هذه المتاجر، أو زيارة معرض "آرت بازل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز التعاونات الفنية لدور الأزياء في  آرت بازل ميامي أبرز التعاونات الفنية لدور الأزياء في  آرت بازل ميامي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا

GMT 01:30 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

مهرجان "غلاويج" في كردستان يكرّم عباس بيضون و مالك مطلبي

GMT 18:48 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه " هذي جدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates