أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد
آخر تحديث 22:27:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد

الصحف اللبنانية
بيروت - واس

أبرزت اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة اليوم تواصل الاتصالات واللقاءات بين الفرقاء المعنيين لبلورة موقف موحد من التسوية المقترحة لانتخاب رئيس جديد للجمهورية خاصة بعد إعلان النائب سليمان فرنجية ترشحه رسمياً لمنصب الرئيس فيما واصلت الأجهزة الأمنية ملاحقتها للتنظيمات الإرهابية حيث تمكنت من توقيف قيادي كبير في تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة عكار شمال لبنان اعترف بإنشاء مجموعات مسلحة مهمتها تنفيذ عمليات إرهابية في عدد من المناطق اللبنانية.

وأشارت إلى قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال فلسطينيين تسللا إلى الأراضي المحتلة عبر السياج الأمني المحيط بقطاع غزة في حين فتحت الزوارق الحربية نيران أسلحتها الرشاشة تجاه مراكب الصيادين قبالة سواحل المناطق الشمالية الغربية للقطاع كما استهدفت الزوارق مراكب الصيادين قبالة سواحل منطقة السودانية والواحة شمال غرب قطاع غزة.

ولفتت الانتباه إلى سيطرت المقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني مدعومين بغطاء جوي من قوات التحالف العربي على مزيد من المعسكرات التابعة للدولة التي استولى عليها مليشيات الحوثي الموالية لإيران وقوات المخلوع صالح من بينها معسكر الخنجر في مديرية المتون بمحافظة الجوف .

وواكبت الصحف رصدها لتصاعد وتيرة الاشتباكات بين القوات التابعة للنظام السوري ومقاتلي المعارضة في العديد من المدن السورية حيث تمكنت فصائل المعارضة من استعادة السيطرة على مطار مرج السلطان في ريف دمشق مكبدين النظام أكثر من 70 قتيلا وكذلك استعادة جبل النوبة في ريف اللاذقية.

وأخبرت عن تأكيد مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن وحدات منتخبة من جيشي الأردن ومصر ستجري تدريبات مشتركة (تحاكي التحديات التي تواجه المنطقة).

وتحدثت عن مقتل سبعين عنصراً يشتبه بانتمائهم إلى حزب العمال الكردستاني في عملية عسكرية واسعة تنفذ منذ أربعة أيام في جنوب شرق تركيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates