أبرز اهتمامات الصحف المغربية الصادرة صباح الأربعاء
آخر تحديث 22:41:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز اهتمامات الصحف المغربية الصادرة صباح الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز اهتمامات الصحف المغربية الصادرة صباح الأربعاء

الصحف المغربية
الرباط - واس

تصدرت اهتمامات الصحف المغربية الصادرة اليوم أعمال القمة الثالثة لمنتدى الهند-إفريقيا التي ستنظم بنيودلهي يوم غد الخميس مشيرة إلى أن العاهل المغربي الملك محمد السادس سيشارك في هذه القمة.

وأبرزت الصحف أن الاتحاد الأوروبي قد صادق على حزمة من الإجراءات لفائدة المغرب بالنسبة لسنة 2015 بغلاف مالي إجمالي قدره 180,5 مليون يورو، موضحة أن الهدف من هذه الإجراءات، يتمثل في تعزيز تنافسية النسيج الإنتاجي المغربي بما يجعله أكثر فعالية في خلق القيمة المضافة وفرص العمل.

وواصلت متابعتها لآخر تطورات الأوضاع في فلسطين المحتلة والتحركات الدبلوماسية الجارية لإعادة الهدوء إلى المنطقة ، مشيرة إلى المباحثات التي أجرتها رئيسة الدبلوماسية الأوروبية فيديريكا موغريني مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس والتي تناولت المبادرات التي يمكن أن يقوم بها الاتحاد الأوروبي من أجل وقف إراقة الدماء وموجة العنف بين الفلسطينيين والاسرائيليين.

وأولت الصحف اهتمامًا بالأوضاع الميدانية في سوريا والمباحثات التي ينتظر أن تبدأ غداً في فيينا بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وعدد من البلدان لبحث سبل إيجاد مخرج للأزمة السورية.

وتابعت التطورات الميدانية في اليمن فضلا عن مخلفات الزلزال الذي ضرب جنوب آسيا وخلف أكثر من 200 قتيل في باكستان وأفغانستان.

وتحدثت عن أزمة اللاجئين الوافدين على البلدان الأوروبية وخاصة على بلدان منطقة البلقان ، مبرزة أن الاتحاد الأوروبي قد أقر حزمة من الإجراءات لمساعدة دول البلقان على مواجهة هذه المعضلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اهتمامات الصحف المغربية الصادرة صباح الأربعاء أبرز اهتمامات الصحف المغربية الصادرة صباح الأربعاء



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates