أبرز اهتمامات الصف السودانية الصادرة الأربعاء
آخر تحديث 04:15:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز اهتمامات الصف السودانية الصادرة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز اهتمامات الصف السودانية الصادرة الأربعاء

الصحف السودانية
الخرطوم - واس

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم الأربعاء 16 كانون الأول تأكيد السودان مجدداً أن المحكمة الجنائية الدولية تمثل أكبر معوق لجهود وإحلال السلام والاستقرار بدارفور لتبنيها مواقف معادية للسودان وقيادته والمنهج الذى ظلت تتبعه والقائم على الانتقائية والتسييس وازدواجية المعايير.

وأخبرت عن بدء فعاليات الدورة السابعة والثلاثون لاجتماعات مجالس البحث العلمي العربية بالخرطوم أمس التي تستمر لمدة يومين بمشاركة الدول الأعضاء كافة.

ونشرت إعلان وزير الاستثمار السوداني د. مدثر عبد الغني عبد الرحمن، أمس أن وزارته ستفتح نافذة خاصة للاستثمارات المصرية في السودان، لتسهيل تطبيق المزايا والإعفاءات التي اتخذتها الخرطوم، لتشجيع المستثمرين وتحفيزهم على تعزيز حجم استثماراتهم.

وتحدثت عن تنفيذ التحالف الدولي 14 ضربة جوية على مواقع تنظيم "داعش" في العراق وسورية, خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وتطرقت إلى اقتحام المستوطنون اليهود أمس، باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال التي اعتقلت 24 فلسطينيا في حملة اعتقالات ومداهمات طالت عدداً من مدن الضفة.

وعرجت على إعلان الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، في مؤتمر صحفي عقدته في بروكسل، عن بدء الاتحاد التحضير لإرسال مساعدات إنسانية إلى ليبيا ، مشيرة إلى أن وزراء خارجية الاتحاد وافقوا على تفاصيل المساعدات التي ستبلغ 100 مليون يورو.

وركزت على دعوة منظمة الصحة العالمية أمس الجهات المانحة لتوفير 31 مليون دولار أمريكي لتمويل المساعدات الطبية في اليمن وضمان عدم توقفها.

ولفتت صحف السودان الانتباه إلى اجراء باكستان امس تجربة لاطلاق صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية في ثاني تجربة صاروخية لها في ثلاثة أيام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اهتمامات الصف السودانية الصادرة الأربعاء أبرز اهتمامات الصف السودانية الصادرة الأربعاء



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates