أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأربعاء
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأربعاء

الصحف التونسية
تونس - واس

تنوعت المواضيع التي تناولتها الصحف التونسية الصادرة اليوم بين الشأن المحلي والإقليمي والدولي، وخاصة تطورات الأوضاع في الجارة ليبيا في ظل تصاعد الاشتباكات في أكثر من مدينة ومقتل 20 شخصاً قرب العاصمة طرابلس في حادث تحطم طائرة مروحية، وتوجيه اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان نداء استغاثة عاجل من أجل إنقاذ المدنيين في مدينة سرت الواقعة تحت سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

واشتملت على إعلان جامعة الدول العربية عن عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في الخامس من نوفمبر المقبل لبحث الأوضاع على الساحة الفلسطينية ، في حين تتواصل الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ما أدى إلى ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين إلى 61 شخصاً بينهم 14 طفلاً.

ونقلت على صعيد آخر تأكيد المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة أن أكثر من 700 ألف مهاجر لاجئ غالبيتهم سوريون وصلوا إلى أوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط في 2015م في حين قضى أو فقد أكثر من 3210 منهم خلال العام الجاري.

واحتوت على تقارير إخبارية متفرقة من بينها نشر الجيش الباكستاني لمروحيات عسكرية للوصول إلى آلاف الأشخاص بعد ارتفاع عدد قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد إلى 300 شخص ، وبدء جولة الإعادة في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأربعاء أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأربعاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates