أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد

الصحف اللبنانية
بيروت - واس

أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الاتصال الذي أجراه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وقدم فيه تعازيه ومواساته في ضحايا الهجمات الإرهابية التي حدثت في مدينة باريس واتفقا خلاله على المزيد من التنسيق والتعاون لمكافحة آفة الإرهاب بجميع أشكاله وصوره التي تستهدف الأمن والاستقرار في أرجاء المعمورة.

وسلطت الضوء من جهة ثانية على المواقف العربية والدولية المستنكرة للإعتداءات الإرهابية التي استهدفت العاصمة الفرنسية باريس وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والمصابين.

محليا اهتمت الصحف بتوصل التحقيقات النوعية التي أجرتها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني إلى كشف الشبكة المتورطة في تنفيذ التفجيرين الإرهابيين في ضاحية بيروت الجنوبية.

وفي الشأن الفلسطيني أخبرت الصحف عن تدمير جيش الإحتلال الإسرائيلي منازل أربعة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة قال إنهم تورطوا في هجمات ضد إسرائيليين.

وتابعت الصحف رصدها لحصيلة الإشتباكات العنيفة الدائرة بين قوات النظام السوري من جهة وقوات الجيش الحر وأنصار المعارضة من جهة ثانية في العديد من المدن السورية وأريافها.

وأوردت بعض ما جاء في مسودة حل الأزمة السورية التي صدرت عن المحادثات الوزارية التي جرت أمس بالعاصمة النمساوية فيينا بمشاركة نحو 20 وفداً .

ولفتت إلى إعلان الجيش الأمريكي إن الولايات المتحدة وحلفاءها نفذوا 20 ضربة جوية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق وسبع ضربات في سوريا .

وأخبرت عن تمكن الجيش الوطني الموالي للشرعية اليمنية والمقاومة الشعبية بدعم من قوات التحالف العربي الجوية والبرية من استعادة السيطرة على المدخل الرئيسي لمديرية الحزم مركز عاصمة محافظة الجوف شرق البلاد بالتزامن مع تطهير مديريتي الخب والشغف وطرد الإنقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح منهما.
وعرجت صحف لبنان على نبأ استعادة الجيش العراقي السيطرة على مناطق في مدينة عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق من أيدي مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاحد



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates