أبرز و أهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز و أهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز و أهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

الصحف السودانية
الخرطوم - واس

اهتمت الصحف السودانية الصادرة اليوم بتوقيع وزراء الخارجية والري في السودان ومصر وأثيوبيا، أمس بالخرطوم، على وثيقة "تاريخية" تضمنت عدداً من ا?تفاقيات بخصوص "سد النهضة"، كما تقرر أيكال الدراسات الفنية الخاصة بالسد الى شركتين فرنسيتين، وذلك بعد ثلاث أيام من المفاوضات الصعبة.

وأبرزت اتفاق المملكة وتركيا أمس على ضرورة إنشاء مجلس تعاون استراتيجي لتعزيز التعاون العسكري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

وعرجت على دعوة أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي، إلى ضرورة تكثيف تبادل المعلومات بين الدول، لكشف وعرقلة سفر المقاتلين الإرهابيين الأجانب للمنطقة العربية والعمل على إغلاق حسابات التواصل الاجتماعي التي تنادي بالعنف والتجنيد.

وأخبرت عن تنفيذ انتحاري من حركة طالبان أمس اعتداء أمام مدخل إدارة حكومية في شمال غرب باكستان ما أدى إلى مقتل 26 شخصاً وإصابة عشرات آخرين.

ونقلت عن منظمة الصحة العالمية أن غينيا باتت خالية من وباء ايبولا وذلك بعد عامين على تسجيل اول اصابة بالفيروس في غرب افريقيا.

وتطرقت إلى مصادرة السلطات الإسرائيلية أمس أراضٍ فلسطينية جديدة من أراضي قريتي قصرة وجوريش جنوبي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

ونشرت تصريح متحدث باسم التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة، أمس إن التحالف قتل عشرة من زعماء تنظيم "داعش" الإرهابي بضربات جوية محددة خلال الشهر المنصرم في العراق محذراً من أن التنظيم لا تزال لدية مخالب.

وتحدثت عن تأجيل مجلس النواب الليبي أمس جلسته المقرر أن تناقش حكومة الوفاق الوطني المنبثقة عن الاتفاق السياسي إلى الأسبوع المقبل.

وسلطت الضوء على طلب وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف من الاتحاد الأوروبي تحسين إجراءات التدقيق عند الحدود الخارجية للاتحاد للتأكد من صحة جوازات السفر السورية، وخصوصاً في اليونان وإيطاليا.

وأشارت صحف السودان الى حكم المحكمة الكبرى الجنائية في البحرين أمس على 29 مداناً بالسجن لمدد تتراوح بين المؤبد وخمس سنوات في قضية الشروع بقتل أفراد الشرطة أثناء تأديتهم لواجبهم في منطقة بني جمرة في 19 ديسمبر الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز و أهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء أبرز و أهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates