أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية الاحد
آخر تحديث 19:25:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية الاحد

الصحف السودانية
الخرطوم - واس

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم تقديم السودان التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية في حادث سقوط إحدى الرافعات في المسجد الحرام .

وأخبرت عن توقيع وزيري خارجية السودان وجنوب السودان في موسكو بيانا مشتركا بوساطة روسية حول آلية التعاون لتنفيذ اتفاقات التعاون المشترك بين الخرطوم وجوبا التي أقرها رئيسا البلدين في أديس أبابا2012.

ولفتت الانتباه إلى مشاركة آلاف الأوروبيين، أمس، في تظاهرات جابت العديد من العواصم والمدن الأوروبية دعماً للاجئين الذين يتدفقون بأعداد هائلة إلى القارة .

ونقلت عن الجامعة العربية قولها بأن أمينها العام نبيل العربي ووزراء الخارجية العرب سيشاركون الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مراسم رفع علم دولة فلسطين بمقر الأمم المتحدة في نيويورك أثناء انعقاد الدورة الجديدة للجمعية العامة أواخر الشهر الجاري .

وعرجت على إعلان وزارة الداخلية المغربية أمس أن الأمن فكك خلية إرهابية مكونة من خمسة أفراد في عدد من المدن، يتبنى أعضاؤها فكر تنظيم داعش وبحوزتهم أسلحة كانت ستستعمل لتنفيذ عمليات تخريبية نوعية قبل الالتحاق بمعسكرات التنظيم .

ونشرت تحذير المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة " اليونيسيف " لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بيتر سلامة، من تنامي حالات سوء التغذية الحاد بين الأطفال للمرة الأولى في سوريا.

وتطرقت إلى تكليف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس المهندس شريف إسماعيل وزير البترول في الحكومة المستقيلة بتشكيل الحكومة الجديدة خلال أسبوع .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية الاحد أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية الاحد



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates