أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية

الصحف اللبنانية
بيروت ـ صوت الامارات


ركزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم على نتائج جلسات الحوار الوطني التي عقدت برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري في ظل استمرار التباين في مواقف الفرقاء من القضايا الأساسية المطروحة وعلى رأسها انتخاب رئيس جديد للجمهورية وإقرار قانون جديد للانتخابات .

وتحدثت عن إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على هدم منازل عائلات فلسطينيين نفذوا هجمات في القدس بعدما أصدرت السلطات الإسرائيلية قرارا بتشديد القمع في مواجهة التصعيد في الضفة الغربية القدس الشرقية المحتلتين، مشيرة إلى تجديد الرئيس الفلسطيني محمود عباس التأكيد على سعيه للوصول إلى حل سياسي بالطرق السلمية ليجنب البلاد المخاطر.

وواصلت الصحف رصدها للمواجهات الدموية العنيفة بين القوات السورية التابعة للنظام من جهة والجيش الحر وأنصار المعارضة من جهة ثانية في عدد من المناطق السورية وما خلفته من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

ولفتت إلى إعلان وزارة الداخلية التونسية أن الشرطة كشفت ثلاث خلايا كانت تتولى تجنيد مقاتلين لتنظيم داعش الإرهابي واعتقلت 11 شخصا يشتبه في محاولتهم الانضمام إلى التنظيم في ليبيا.

وأخبرت عن قيام مقاتلين من حركة طالبان الأفغانية يستقلون دراجات نارية بشن هجمات على القوات الأفغانية التي تحاول استعادة السيطرة على مدينة قندوز.

وتحدثت عن إعلان وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف أمام الجمعية الوطنية أنه طلب إسقاط الجنسية الفرنسية عن خمسة إرهابيين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates