أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين
آخر تحديث 16:04:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين

الصحف اللبنانية
بيروت - واس

أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم اللقاء الذي عقده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمدينة سوشي وما تم خلاله من بحث لأبرز المستجدات الدولية والإقليمية وتطورات الأوضاع على الساحة السورية .

محليا اهتمت بمواصلة الجيش اللبناني جهوده الحثيثة لدرء كل ما من شأنه الإخلال بأمن البلاد حيث قصف بالمدفعية الثقيلة مواقع المسلحين المنتشرين في مرتفعات سلسلة لبنان الشرقية ومنطقة رأس بعلبك شمال شرق لبنان اثر تحركات مشبوهة قام بها المسلحون .

وفي الشأن الفلسطيني تحدثت عن لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مدينة رام الله مع وفد من أعضاء الكونغرس الأميركي عن الحزب الجمهوري برئاسة زعيم الأغلبية الجمهورية السيناتور ميتش ماكونيل حيث تم بحث الأوضاع الحاصلة حاليا في الأرض الفلسطينية وعملية السلام المتوقفة في ظل تصاعد وتيرة المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في العديد من المدن والقرى الفلسطينية.

وواكبت المعارك المستمرة بين القوات السورية التابعة للنظام من جهة والجيش الحر وأنصار المعارضة من جهة ثانية في عدد من المناطق السورية وما خلفته من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات ، مشيرة إلى إعلان الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية مقاطعته للمحادثات التي اقترحها مبعوث الأمم المتحدة ستيفان دي ميستورا على خلفية انتقاده لهذا الاقتراح والضربات الروسية في سوريا .
وأوردت نبأ استهداف موكب زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي أبو بكر البغدادي في عملية نفذتها وزارة الداخلية العراقية بالتعاون مع القوة الجوية العراقية.
وعرجت على إصدار الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قرارا بتشكيل لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب في عدن في خطوة جديدة لتشكيل قوات أمن وطنية عقب تطهير عدن والمحافظات المجاورة من الانقلابيين الحوثيين وأنصار المخلوع صالح .

وتناولت تأكيد الملك الأردني عبد الله الثاني خلال استقباله رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس في العاصمة عمان "ضرورة التوصل إلى حل سياسي وشامل للازمة السورية".

وأخبرت عن ترحيب مجلس الأمن الدولي بإعلان المبعوث ألأممي إلى ليبيا برناردينو ليون عن تشكيل حكومة وفاق وطني ليبية لتجاوز الأزمة التي تشهدها البلاد.
وأنبأت عن تحقيق الجزائر فائضا تجاريا في أول سنة من الاتفاق التجاري التفاضلي بينها وبين تونس العائدة لصادرات النفطية والتي قدرت قيمتها بـ 1 ر 2 مليار دولار .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates