أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 22:11:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء

الصحف اللبنانية
بيروت - واس

أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم المباحثات التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مع رئيس الوزراء الفرنسي ايمانويل فالس في الرياض حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وسلطت الضوء على إعلان رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون عدم مشاركته في أي جلسة جديدة لمجلس الوزراء قبل تعيين قائد جديد للجيش اللبناني ومجلس عسكري جديد في ظل استمرار التعقيدات واستفحال المعوقات التي تحول دون إيجاد قواسم مشتركة بين الفرقاء السياسيين لحل الأزمات السياسية والاقتصادية التي تعصف بالبلاد.

وواصلت رصدها للمعارك المستمرة بين قوات النظام السوري من جهة والجيش الحر وأنصار المعارضة من جهة ثانية في عدد من المناطق السورية وما خلفته من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات في وقت انسحبت قوات النظام من بلدة كفرنبودة فيما قتل 12 مدنيا بينهم طفلان وأصيب العشرات بجروح جراء غارات جوية استهدفت بلدة عين ترما في غوطة دمشق الشرقية.

وأخبرت عن تواصل العمليات العسكرية التي تنفذها قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للشرعية لإعادة السيطرة على ما تبقى من المناطق التي تتواجد فيها ميليشيات الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح في محافظة مأرب.

وتحدثت عن إرسال مصلحة السجون المصرية أمس الأوراق الخاصة بالإفراج عن جمال وعلاء نجلي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك إلى النيابة العامة للنظر في اتخاذ إجراءات الإفراج وذلك بعد طلب النيابة العامة إرجاء إخلاء سبيل نجلي الرئيس الأسبق إلى أمس.

وتطرقت إلى إعلان وزارة الدفاع التونسية مقتل جنديين وإصابة أربعة في مواجهات مع إرهابيين بجبل سمامة بولاية القصرين على الحدود مع الجزائر.

وأنبأت عن تأكيد التحقيق الدولي الذي تجريه هولندا أن الطائرة الماليزية التي كانت تقوم برحلة بين أمستردام وكوالالمبور عام 2014 أسقطت بصاروخ أطلق من منطقة خاضعة لسيطرة المتمردين الموالين لروسيا في شرق أوكرانيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء أهم الأخبار البارزة في الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates