الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية

الصحف المصرية
القاهرة - واس

تنوعت اهتمامات الصحف المصرية الصادرة اليوم بين الشأنين المحلي والإقليمي خاصة تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية، والوضع في ليبيا.

وسلطت الصحف الضوء على الغارات الجوية التي شنتها طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، في إطار عملية "عاصفة الحزم"، لإنهاء الانقلاب الحوثي الذي سيطر على معظم مفاصل الدولة بالقوة المسلحة.

وتناقلت الصحف في هذا الشأن، تأكيد القوات المسلحة السودانية أن مشاركتها في عملية "عاصفة الحزم" تعد تجسيدا لإرادة الشعب السوداني المتفاعل مع كافة القضايا التي تخص العالم الإسلامي والعربي.

وعن تطورات الأوضاع في ليبيا، تحدثت الصحف عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تفجير انتحاري بسيارة ملغومة استهدف بوابو "السدادة" شرق مدينة مصراته الليبية.

وفيما يتعلق بالوضع في العراق، عرجت الصحف على مطالبة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مجلس محافظة الأنبار ببدء التحضيرات لعملية عسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة تنظيم "داعش" المتطرف.

وبخصوص الأوضاع السورية، أشارت الصحف إلى إعلان مجلس قيادة الثورة في دمشق سيطرة فصائل الجيش الحر على المركز الثقافي، وحارة المغاربة، في مخيم "اليرموك" للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق.

ونوهت الصحف بالاجتماع الذي عقده الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وعدد من الوزراء، لبحث التطورات والمستجدات الخاصة بعدد من المشروعات الوطنية العملاقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates