الوطن السعودية تعلن أن الإحتفالية الإماراتية تميزت بمشاركة سعودية
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطن السعودية" تعلن أن الإحتفالية الإماراتية تميزت بمشاركة سعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطن السعودية" تعلن أن الإحتفالية الإماراتية تميزت بمشاركة سعودية

احتفالية 2 ديسمبر الإماراتية
الرياض ـ واس

قالت صحيفة الوطن السعودية إن احتفالية 2 ديسمبر الإماراتية تميزت بمشاركة سعودية مكثفة رسمية وشعبية وذلك ببث جميع الفضائيات السعودية التقارير مع نقل "مباشر" كتغطيات أو بمشاركة القناة السعودية الأولى في البث الإماراتي الموحد ومصدره أبوظبي ..كما قدمت الصحافة المحلية السعودية حيزا استثنائيا من التقارير الاحتفالية أبرزت توهج الاتحاد الإماراتي.

واضافت تحت عنوان "دول الخليج والاحتفالية الإماراتية" ان موقف خادم الحرمين الملك عبدالله بدعوته "للوحدة الخليجية" يعد مترجما لما تتوق له شعوب الخليج ..مشيرة إلى أن الأمل تجدد وأبرزته الاحتفالية السعودية في اليوم الوطني السعودي الـ 84 وما قدمته الإمارات من تفاعل ونوعية المشاركة الخليجية والتهاني ثم المصالحة الخليجية في الرياض وما قدمه الفنانان الإماراتي حسين الجسمي ورابح صقر في أغنية "إذا اتحدنا" في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم 2014 "خليجي22".

وأوضحت أنه في هذا الأسبوع كان التفاعل مع احتفالية اليوم الوطني الإماراتي فيما الأبصار تتجه إلى قمة الدوحة..مشيرة إلى أن التفاعل لم يعد يشير إلى مواطنة المواطن في وطنه فقط ..هناك توق إلى المواطنة الخليجية بشكلها الاحتفالي ولابد من التعاطي بإيجابية مع الوضع القائم لدول التعاون لأنها تمثل أفضل الموجود لأنها الكتلة الصامدة في العالم العربي وصمام الأمان مع دعم إيجابية المجتمعات وتكتل الكيانات وتقوية كل ما يجعل الخليج وحدة متصالحة تربطها إلى جانب جميع العوامل المصالح المشتركة ..وهو ما يحدث على صعيد حكومي وشعبي يتمثل في اجتماعات الوزراء وأحدثها "الشؤون الاجتماعية" في دول المجلس في دورته الحالية.

وأكدت أن احتفالات الخليجيين باليوم الوطني الإماراتي الثالث والأربعين جسدت تطلعاتهم للنموذج الحلم لوحدة بلاد الخليج العربي ..ويرى كثيرون أنه تأجل ولم يصل في بلورته إلى مرحلة ما أنجزه الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ بالوحدة الوطنية السعودية أو النموذج الإماراتي الذي لم يثن الشيخ زايد ـ طيب الله ثراه ـ أن دولة قطر ومملكة البحرين استقلتا آنذاك عن قيام الاتحاد ..ومن اتحاد مدن "الساحل المتصالح" انطلق المغفور له الشيخ زايد بالدعوة إلى تحقيق حلم الوحدة الخليجية ولاحقا كان إعلان قيام مجلس التعاون في أبوظبي.

واختتمت الصحيفة بالقول إن الوحدة الخليجية ربما تحتاج وقتا وفي النهاية البناء ينتهي إلى كتلة واحدة طالما تفعيل الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية وغيرها قائم والأهم على من يتمنى تمثل الدول بالنموذج الإماراتي وتبني قيم المواطنة والإيجابية والكف عن القتامة والسلبية والعمل الدؤوب. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطن السعودية تعلن أن الإحتفالية الإماراتية تميزت بمشاركة سعودية الوطن السعودية تعلن أن الإحتفالية الإماراتية تميزت بمشاركة سعودية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates