اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح السبت
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح السبت

الصحف التونسية
تونس - واس

استأثر الوضع الأمني على حدود تونس مع ليبيا باهتمام الصحف التونسية الصادرة اليوم التي ناقشت تداعياته إثر اندلاع معارك ضارية بين الجيش الليبي وميليشيات متمركزة في الجانب الليبي للمعبر الحدودي رأس جدير استعملت فيها الأسلحة الثقيلة والطيران الحربي.

وتابعت دوليًا نتائج اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي في العاصمة السودانية الخرطوم حيث أقروا بأن الحوار هو السبيل الأمثل للوصول إلى توافق ليبي ليبي وأجمعوا على الاعتراف بالبرلمان الليبي ومشروعية الحكومة الليبية.

ونقلت تجديد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا التزام المجموعة الدولية الاعتراف بشرعية البرلمان الليبي المنتخب وضرورة أن يواكبه مسار شامل.

وأوردت في المقابل تصريحات لوزير الخارجية الايطالي باولو جينتيلوني أبدى فيها استعداد بلاده للعب دور في ليبيا من خلال تدخل عسكري اشترط أن يهدف إلى إحلال السلام وأن يكون تحت مظلة الأمم المتحدة.

وألقت الضوء على العمليات العسكرية في العراق الهادفة إلى القضاء على تنظيم (داعش) الإرهابي، مشيرة إلى شن الطيران الفرنسي أعنف غاراته على أهداف التنظيم خلفت العشرات من القتلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح السبت اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح السبت



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates