رئيس تحرير صحيفة الاتحاد يؤكد الاعدام جزاء عادل
آخر تحديث 20:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس تحرير صحيفة الاتحاد يؤكد الاعدام جزاء عادل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس تحرير صحيفة الاتحاد يؤكد الاعدام جزاء عادل

محمد الحمادي
أبوظبي-وام

أكد محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد أنه عندما يدين القضاء قاتلة المعلمة الأميركية فإن الإعدام هو "الجزاء العادل" في حق المجرمة ولاشيء غير هذا الحكم يمكن أن يقبله مجتمع مسالم اختار التسامح والعيش المشترك واحترام الآخر.

وأضاف خلال كلمته في صحيفة الاتحاد تحت عنوان "الإعدام جزاء عادل" أن الجريمة التي صدم بها المجتمع عشية احتفالات الدولة باليوم الوطني 43 ووسط أفراح المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة الوطنية الغالية كانت غريبة جدا ومستهجنة ..فخبر مقتل المعلمة الأميركية في دورة مياه مركز تجاري في وضح النهار لا يمكن تخيله في بلد يعيش فيه الجميع بسلام.

وأشار الحمادي إلى أن المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالأمس وكشفه تفاصيل الجريمة وإعلانه عن إلقاء القبض على الجانية قد حمل مفاجآت أكثر للجميع عندما علمنا أن القاتلة مواطنة إماراتية وأن سبب قتلها المعلمة فقط لأنها أجنبية وبهدف زعزعة الأمن وإثارة القلق ..ولم تكتف الجانية بهذه الجريمة البشعة بل خرجت بدم بارد بعد قتلها المعلمة لتضع عبوة عند بيت طبيب أميركي اكتشفها ابنه قبل انفجارها.

وأكد أن هذه المتنقبة لم تقم بجريمة واحدة وإنما بجرائم عدة كلها غريبة على مجتمع الإمارات كما أنها لا يمكن أن تكون من دون دعم خارجي ومن دون تخطيط مسبق وهذا ما قد تكشفه التحقيقات خلال الأيام المقبلة وما تحمله اعترافات المتهمة ..مشيرا إلى أنه قد فات القاتلة أنه لم يكن عليها أن تعبث على أرض الإمارات فقبلها من حاولوا العبث فتم كشفهم وإلقاء القبض عليهم وتمت محاكمتهم وإنزال العقوبة عليهم.

وأكد رئيس تحرير الاتحاد أنه مهما تغطت هذه القاتلة بالنقاب المزيف أو غيرها بأي وسيلة للاختفاء فإنه لن يفلت من يد رجال الأمن الساهرين على حماية هذا الوطن.

واختتم الحمادي بالقول ..تعازي شعب الإمارات وكل المقيمين على أرضها نرسلها لأسرة المعلمة التي راحت ضحية هذه "الإرهابية" وإن كان هناك نقطة ضوء في هذه الجريمة البشعة فهي في نجاح رجال الشرطة في الوصول إلى القاتلة في أقل من 48 ساعة والإعلان بكل شفافية عن تفاصيل الجريمة للإعلام المحلي والخارجي ..وفي هذه الخطوة رسالة طمأنينة لكل من يعيش على أرض الإمارات بأن الشرطة هي العين الساهرة وهي في الوقت نفسه رسالة تحذير لكل مواطن ومقيم وزائر مفادها أن العابث في هذا الوطن لا ينجو بجريمته وسينال مصيره المحتوم سريعا . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس تحرير صحيفة الاتحاد يؤكد الاعدام جزاء عادل رئيس تحرير صحيفة الاتحاد يؤكد الاعدام جزاء عادل



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates