سيف بن زايد يطلق مجلة أقدر لتعزيز الهوية الوطنية
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يطلق مجلة "أقدر" لتعزيز الهوية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يطلق مجلة "أقدر" لتعزيز الهوية الوطنية

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
الإمارات_صوت الإمارات

أطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،  العدد الأول لمجلة "أقدر"، الصادرة عن برنامج خليفة لتمكين الطلاب، الهادفة إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة، منها قصة "بعِلمي أقدر أرفع عَلمي"، وآخر حول علم الدولة والطرق الصحية لاستخدامه، وغيرها من المواضيع التي تخاطب الفئات الطلابية المختلفة.

وذكر المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب؛ رئيس تحرير المجلة، العقيد الدكتور إبراهيم الدبل،  إنَّ المجلة تجسد توجيهات سموه بتنفيذ برنامج خليفة لتمكين الطلاب بطرق إبداعية وابتكارية تمتاز بتفاعل مختلف الشرائح الطلابية معها، لتكون معبرًا عن تطلعاتهم وتنويع الوسائل المتبعة في ذلك على نحو يلبي تطلعات أكبر شريحة من الطلاب والمحيطين بهم.

وأوضح أنَّ المجلة تتناول شخصية "فلاح" كشخصية محورية ترتكز على الجانب الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعبيرًا عن معاني الفلاح والنجاح؛ ومفاهيم التسامح والوسطية التي تنادي بها الدولة.

وأوضح أنَّ شخصية "فلاح" وغيرها من الشخصيات الأخرى في المجلة تهدف إلى إيصال رسائل توعوية ووقائية وقيمية إلى الطلاب؛ مرجعيتها الأساسية هي الوثيقة الطلابية للتوعية الطلابية التي تم إعدادها بالتعاون والتنسيق مع (50) جهة اتحادية ومحلية.

وأضاف: "المجلة تتيح للمؤسسات تقديم التوعية في موضوعات مختلفة للطلبة؛ بما يتوافق مع أهداف البرنامج وتوحيد الجهود الوطنية وتوسيع دائرة الاستفادة من ذلك".

وأشار إلى أنَّ "برنامج خليفة لتمكين الطلاب" يساعد النشء في مواجهة التحديات، وتعمل المجلة على تحقيق التواصل مع النشء؛ لتمكين الطلاب من بناء مستقبل وحياة آمنة، والتعبير عن تطلعات دولتنا نحو الريادة والتميز.

ولفت إلى أنه سيتم توزيع المجلة؛ بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم على جميع مدارس الدولة والمؤسسات ذات العلاقة بالبرنامج؛ للاطلاع عليها وتزويدنا برسائلهم لتضمينها في موضوعات المجلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يطلق مجلة أقدر لتعزيز الهوية الوطنية سيف بن زايد يطلق مجلة أقدر لتعزيز الهوية الوطنية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates