صحيفة إيرانية تؤكد أن النظام السعودي وصل إلى نهاية المطاف في مسيرته
آخر تحديث 08:20:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحيفة إيرانية تؤكد أن النظام السعودي وصل إلى نهاية المطاف في مسيرته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة إيرانية تؤكد أن النظام السعودي وصل إلى نهاية المطاف في مسيرته

صحيفة كيهان الإيرانية
طهران-سانا

أكدت صحيفة كيهان الإيرانية أن النظام السعودي وصل إلى نهاية المطاف في مسيرته البشعة بدليل هزائمه المستمرة في سورية والعراق واليمن والجميع يعلم أن آل سعود هم عبارة عن جنود لأمريكا وانهم لا يخجلون عن إعلانهم وبكل وقاحة دعم العلاقات الاستراتيجية مع الكيان الصهيوني.

وقالت الصحيفة في مقال لها اليوم بعنوان “جهد المصروع” إن “النظامين التركي والسعودي ما زالا يواصلان دعمهما للجماعات الإرهابية في سورية رغم أنهما تعهدا للدول المشاركة في اجتماع فيينا حول سورية بعدم دعم الإرهاب”.

وأوضحت الصحيفة أن قرار إعدام الشيخ نمر النمر اتخذته سلطات آل سعود بعد زيارة رئيس النظام التركي رجب أرودغان إلى الرياض الأسبوع الماضي مشيرة إلى أن التقارير الواردة من السعودية تفيد بان نظام آل سعود وبعد ارتكابه جريمة إعدام الشيخ النمر ارسل العديد من قواته العسكرية بكامل تجهيزاتهم تحسبا لأي احتجاجات شعبية في منطقة القطيف وسائر المناطق الشرقية في السعودية وطالب أمريكا والحكومات الأوروبية وسائر البلدان بحماية الدبلوماسيين السعوديين والحفاظ على سلامتهم من هجمات محتملة.

وشددت الصحيفة على أن آل سعود أكثر إجراما من الصهاينة ولا فرق بينهما لافتة إلى أن شابا يبلغ من العمر 29 عاما من منطقة القطيف هاجم بسيارته قوى أمن نظام آل سعود في القطيف ودهس العديد منهم ما أدى إلى مقتل أحدهم وقالت “إن هذه العملية تشبه ما يقوم به الفلسطينيون ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية”.

وكان نظام آل سعود أعلن بدم بارد أمس الأول إعدامه 47 شخصا بينهم الشيخ النمر المعتقل منذ عام 2012 ما أثار إدانات عربية ودولية واسعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة إيرانية تؤكد أن النظام السعودي وصل إلى نهاية المطاف في مسيرته صحيفة إيرانية تؤكد أن النظام السعودي وصل إلى نهاية المطاف في مسيرته



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates