صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة
آخر تحديث 18:25:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة

جانب من آثار تفجير مسجد الإمام الصادق الكويت
الكويت-أ ش أ

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة "النهار" الكويتية عن تشكيل وفد قضائي كويتي لزيارة نظيره السعودي للاطلاع على نتائج التحقيقات في قضية الخلية الإرهابية الضالعة في تفجير مسجد الامام الصادق في منطقة الصوابر.

وأشارت الصحيفة فى عددها الصادر صباح اليوم /الخميس/ نقلا عن مصدرها، إلى أن التحقيقات مع الأشقاء الثلاثة المضبوطين وهم محمد وماجد وفيصل الزهراني قد تقود إلى الكشف عن خلايا نائمة جديدة في الكويت، لاسيما أن اثنين من المتهمين السعوديين من مواليد الكويت ولهم علاقات بعدد من الاصدقاء الذين قد يكون من بينهم من له صلة بجماعات ارهابية.

واكدت المصادر أنه من المتوقع أن تكشف التحقيقات خلايا نائمة متورطة في تجنيد الشباب وإرسالهم للقتال في العراق وسورية مع تنظيم الدولة الاسلامية داعش، مشددة في الوقت نفسه على تعاون الأجهزة الأمنية بين الكويت والسعودية في ملف قضية الخلية الإرهابية التابعة لتنظيم داعش التي تستهدف القيام بعمليات إرهابية إجرامية في بعض دول مجلس التعان الخليجي، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

وقالت الصحيفة أنها علمت من مصادرها إن النيابة العامة ستستدعي خلال اليومين المقبلين دفعة جديدة من المتهمين في قضية تفجير مسجد الامام الصادق للتحقيق معهم واحالتهم الى محكمة الجنايات.

وعلى صعيد متصل قررت النيابة العامة حجز والدة قائد المركبة عبد الرحمن صباح إلى اليوم لاستكمال التحقيق معها فيما نسب اليها من اتهامات بشأن إتلاف أدلة وإثباتات في القضية وهي تصوير فيديو كاملا لعملية التفجير الارهابي وكذلك تهمة التستر على المتهم والاشتراك في الجريمة.

ومن جانب أخر، كشفت مصادر للصحيفة عن إحالة 12 متهماً في القضية الى السجن المركزي بعد عرضهم على قاضي التجديد وذلك لقيامهم بتجنيد المراهقين وحثهم على القتال في صفوف تنظيمات إرهابية محظورة في العراق وسورية بالإضافة إلى جمع تبرعات مالية في المساجد لدعم هذه التنظيمات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates