مجلة  درع الوطن  تفوز بجائزة جامعة  اينو ومنتدى  نوبل للسلام
آخر تحديث 09:36:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلة " درع الوطن " تفوز بجائزة جامعة " اينو" ومنتدى " نوبل للسلام "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلة " درع الوطن " تفوز بجائزة جامعة " اينو" ومنتدى " نوبل للسلام "

جائزة نوبل للسلام
أبوظبي – وام

حصلت مجلة " درع الوطن " - التي تصدرها القيادة العامة للقوات المسلحة - على جائزة أفضل العلامات التجارية الحكومية من جامعة " اينو " و " منتدى نوبل للسلام " .. وذلك في إضافة عالمية إلى سجلها الحافل بالجوائز والشهادات الدولية.

وتسلم العميد الركن سالم الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية المشرف العام على المجلة " درع الوطن " .. جائزة العلامات التجارية الممنوحة من منتدى نوبل الدولي للسلام وجامعة أينو الدولية.

وقام البروفيسور محمد سراج رئيس جامعة آينو رئيس منتدى نوبل للسلام والدكتور أكرم صبري سفير العلامات التجارية ومبعوث الشرق الأوسط وإفريقيا في الجامعة .. بتسليم الجائزة إلى رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية في نادي ضباط القوات المسلحة بحضور المقدم الركن يوسف الحداد رئيس تحرير مجلة "درع الوطن" وعدد من ضباط القوات المسلحة .

وأشاد السفير الدكتور أكرم صبري بتميز مجلة " درع الوطن " محليا ودوليا ومواكبتها التحديث المستمر الذي تشهده القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإبراز الوجه الحضاري للقوات المسلحة من خلال تقديمها مادة ثقافية متنوعة تلبي إحتياجات ومتطلبات الفئة المستهدفة وتعكس التطور التقني الذي يشهده العالم في مختلف المجالات .

وأشار إلى أن اختيار مجلة "درع الوطن" جاء وفق معايير واضحة من أهمها تناول القضايا التي تهم القراء خاصة بعد صدورها بثوبها الجديد شكلا ومضمونا منطلقة خلاله نحو آفاق أوسع برؤية لمستقبل واعد يسهم في تفاعل المجلة مع عصر تسود فيه التقنيات بالإضافة إلى طروحات المجلة التي ترضي طموحات قرائها في شتى المجالات العسكرية والاستراتيجية والثقافية من خلال كتابات كادرها المتخصص واستقطاب عدد كبير من أكبر الكتاب المواطنين المتميزين والكتاب العرب والأجانب المشهود لهم بعمق الدراسات والبحوث في المجالات العسكرية والإستراتيجية والفكرية .

وأوضح صبري أن جائزة العلامة التجارية الدولية هي جائزة مرموقة مقدمة من المنتدى الدولي لتوصيات جائزة نوبل للسلام والجامعة الدولية غير الأولمبية وتمنح الجائزة إلى الجهات والمؤسسات التي تحرص على الابتكار والريادة والتميز في مجال عملها مؤكدا أن اختيار الجهات الحكومية أو الخاصة للفوز بالجائزة أو الترشيح لها يتم من خلال لجنة تضم / 12 / عضوا وتتم دراسة الملفات بطريقة تعتمد على الشفافية .

وقال المقدم الركن يوسف الحداد إن المجلة - ومن خلال رؤيتها الإعلامية الواضحة الملامح المرتكزة على الابتكار والجودة ومواكبة الغايات الاستراتيجية للقوات المسلحة للدولة ومتطلبات روح العصر وتقديم محتوى إبداعي هادف يحترم أسلوب الحياة الاجتماعية والثقافية للقراء - أسهمت في تحقيق مزيد من الإنجازات خلال السنوات الماضية .. مؤكدا أن سجل النجاحات يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة والتي تسعى إلى تحقيق المزيد من التقدم في شتى المجالات وخاصة في مجال الإعلام العسكري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة  درع الوطن  تفوز بجائزة جامعة  اينو ومنتدى  نوبل للسلام مجلة  درع الوطن  تفوز بجائزة جامعة  اينو ومنتدى  نوبل للسلام



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates