نتائج الانتخابات البلدية تتصدر اهتمامات الصحف السعودية
آخر تحديث 17:24:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتائج الانتخابات البلدية تتصدر اهتمامات الصحف السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتائج الانتخابات البلدية تتصدر اهتمامات الصحف السعودية

الصحف السعودية
الرياض - أ.ش.ا

تصدرت نتائج الانتخابات البلدية السعودية التى شاركت فيها المرأة لأول مرة كناخبة ومرشحة اهتمامات الصحف السعودية وأبرزت الصحف فوز عدد من النساء ومنهم 3 فى الرياض كما اهتمت الصحف بتطورات الأحداث باليمن.

وتحت عنوان "المرأة السعودية.. إصرار على الحضور " قالت صحيفة "الرياض" فى افتتاحيتها إن السمة والعلامة الأبرز في هذه الانتخابات هو دخول المرأة إلى المجلس البلدي، وبغض النظر عن عدد الفائزات في هذه الانتخابات، إلا أن المشاركة والإصرار على التوجه إلى المقرات الانتخابية ، كانت محكاً حقيقيا على رغبة المرأة في إثبات وجودها كرقم مؤثر في الحياة العامة.

بدورها قالت صحيفة "الشرق" إن المرأة السعودية بعد أن التحقت بالعمل في السلك الدبلوماسي من خلال وزارة الخارجية، ها هي اليوم تدخل تجربة المجالس البلدية لتضع بصمتها ضمن صناعة القرار المحلي والخارجي، وذلك بمباركة شديدة من القيادة التي تضع في أولوياتها الرقي بالوطن والمواطن في كافة المجالات.

من جهة أخرى أشادت صحيفة "اليوم" فى افتتاحيتها بجهود القوات السعودية على الحدود مع اليمن لمنع تسلل الميليشيات الحوثية ، وأشارت إلى تساقط العشرات منهم فى آخر محاولة بقطاع الحرث ، وقالت "إن العدوان الأخير جاء في محاولة من الحوثيين وقوات المخلوع صالح؛ لتحقيق نتيجة في صالحهم كاحتلال بعض المواقع على الشريط الحدودي للمملكة، كورقة تقوي موقفهم في التفاوض المقبل مع الحكومة الشرعية، غير أن نواياهم انكشفت أمام قوات المملكة والقوات المشتركة التي تمكنت باقتدار من التصدي لهجومهم بقوة وحزم".

من جانبه كشف قائد أركان حرب اللواء 101 العقيد علي محسن الهدي عن سيطرة الجيش الوطني اليمنى والمقاومة الشعبية على مخازن صواريخ حوثية في محافظة الجوف محلية الصنع بمدى 70 كم.

وقال «الهدي» في تصريحات لـ«عكاظ»: وجدنا بعض صواريخ محلية الصنع بطول مترين ونصف المتر ذات مدى طويل يقدر بـ70كم في المواقع التي تمت السيطرة عليها بمحافظة الجوف، وسلم صاروخ منها لقوات التحالف العربي ، موضحا أن بعضا من مخازن تلك الصواريخ وجدت مدمرة حيث قصفها طيران التحالف العربي وأخرى أصبحت تحت سيطرة الجيش والمقاومة.

وأضاف إن خسائر الحوثيين الآن بالمئات سواء بالأرواح أو المعدات العسكرية ، لافتا إلى انتشار حالة اليأس والانهيار النفسي جراء ما نحققه من تقدم على الأرض وصولا إلى أجزاء من مديرية الحزم عاصمة المحافظة ، التي أصبحت تحت سيطرة الشرعية.

وأشار إلى أن المقاومة سيطرت على مواقع عدوان والخسف وجبل منصور وأم الجناح ، لافتا إلى أن الحوثيين أصبحوا يفرون بأرواحهم من مواقع كثيرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج الانتخابات البلدية تتصدر اهتمامات الصحف السعودية نتائج الانتخابات البلدية تتصدر اهتمامات الصحف السعودية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates