ثلاثة مرشحين لمنصب نقيب الصحافيين الأردني
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثة مرشحين لمنصب نقيب الصحافيين الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة مرشحين لمنصب نقيب الصحافيين الأردني

نقابة الصحافيين في الأردن
عمان ـ بترا

أغلق مع نهاية دوام اليوم الاثنين باب الترشح لانتخابات مجلس نقابة الصحافيين، اذ ترشح لمنصب النقيب ثلاثة زملاء ، فيما ترشح للعضوية 21 زميلا وزميلة، وفق مدير النقابة الزميل فخري ابوحمده .
وقال ابو حمدة في تصريح صحافي ان عدد اعضاء الهيئة العامة المسددين لالتزاماتهم ويحق لهم المشاركة بالانتخابات المقررة الجمعة المقبلة بلغ 832 زميلا وزميلة من اصل 1058 عضوا .
واضاف انه ترشح لمنصب النقيب الزملاء : النقيب الحالي طارق المومني، وراكان السعايدة، ونبيل الغزاوي، مشيرا الى انسحاب الزميل محمد الخطايبة من الترشح.
وبين انه ترشح للعضوية الزملاء : فخري أبو حمدة، محمد سالم العبادي، فايز أبو قاعود، عمر شنيكات، ظاهر الضامن، خالد فخيذة، فايز عضيبات، علي فريحات، نور الدين الخمايسة، سمر حدادين، زكي سعيد، عوني الداوود، موفق كمال، حازم الخالدي، حسين العموش، محمد المجالي، محمد قديسات، وليد الهباهبة، كوثر صوالحة، أمجد العبسي، ماجد القرعان.
وكان مجلس نقابة الصحافيين دعا الهيئة العامة الى عقد اجتماعها السنوي العادي عند الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة المقبل (25 نيسان) في المركز الثقافي الملكي علـى أن يعقد الاجتماع الثاني اذا لم يتوفر النصاب يـوم الجمعـة (الثاني من ايار)وفي ذات المكان والزمان وذلك لمناقشة التقارير الادارية والمالية والمهنية المتعلقة بأعمال المجلس،و تصديق الحسابات الختامية للسنة المنتهية واقرار موازنة السنة الجديدة،وانتخاب النقيب واعضاء مجلس النقابة وفقاً لاحكام القانون.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة مرشحين لمنصب نقيب الصحافيين الأردني ثلاثة مرشحين لمنصب نقيب الصحافيين الأردني



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates