أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة 25 كانون أول  ديسمبر 2020
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة 25 كانون أول / ديسمبر 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة 25 كانون أول / ديسمبر 2020

الصحف الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

اكدت صحف الامارات فى افتتاحياتها اليوم على ان الجهود المنسقة على مستوى الإمارات عموماً للتصدي لفيروس كورونا كان لها أثرها الكبير في حماية مواطني الدولة وسائر الجاليات المقيمة على أرضها.كما تناولت الصحف المصالحة فى اليمن ومنتدى الإعلام الدولي الذي تستضيفه دبي.

فتحت عنوان " مؤشرات التعافي تتعاظم" قالت صحيفة البيان ان مؤشرات التعافي المتعاظمة يوماً إثر يوم، في دولة الإمارات، مجسّدة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، تظهر حجم الجهود المبذولة التي قامت وتقوم بها مؤسسات الدولة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ما أتاح العودة إلى أجواء الانتعاش وتنشيط دورة الحياة الطبيعية بكل مفرداتها.

واعتبرت ان هذه الأجواء المبشرة، توّجها إعلان اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي الأربعاء الماضي بدء حملة واسعة ومجانية للتطعيم بلقاح «فايزر بيونتك» ضد «كورونا»، ما ترك ارتياحاً واسعاً لدى المواطنين والمقيمين في الإمارة، الأمر الذي سيسمح بتسارع النمو في اقتصاد الإمارة بنسبة 4 % العام المُقبل، لتدخل دبي مرحلة جديدة من مراحل نجاح استراتيجيتها في مواجهة الجائحة، في تتويج لجهد منظم وطويل من الإجراءات الشاملة.

واضافت انه مما يبعث على الفخر والاعتزاز أن النجاحات التي حققتها استجابة دبي ومؤسساتها الصحية في مواجهة الجائحة العالمية أظهرت الاستعداد والكفاءة العالية التي تتمتع بها الإمارة في التعامل الجدي مع الحالات الطارئة بشكل استباقي بأساليب مبتكرة ومتميزة.

وخلصت الى القول " وبطبيعة الحال، فإن الجهود المنسقة على مستوى الإمارات عموماً، كان لها أثرها الكبير في حماية مواطني الدولة وسائر الجاليات المقيمة على أرضها الطيبة من الأضرار التي شهدتها بلدان أخرى في العالم .. ويبشّر اتساع نطاق التطعيم ضد «كورونا» في الدولة بتسارع جهود محاصرة الجائحة، وتجاوز تأثيراتها بالكامل خلال الشهور الأولى من العام الجديد، الذي يستعد فيه اقتصاد الإمارات لاستعادة زخم النمو القوي، بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي" .

وتحت عنوان " اليمن على طريق المصالحة" قالت صحيفة الخليج انه بتشكيل الحكومة اليمنية الجديدة، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وبجهود من التحالف العربي الداعم للشرعية، وعلى رأسه المملكة العربية السعودية، ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، يكون اليمن قد بدأ يتلمس أولى الخطوات في طريق المصالحة الشاملة وإنهاء الأزمات التي ظل يعانيها منذ انقلاب جماعة الحوثي واستيلائها على السلطة في سبتمبر/ أيلول من عام 2014.

واشارت الى ان التحديات التي تقف أمام الحكومة الجديدة ليست هينة، لكن الطريق أصبح سالكاً لإنجاز تحول حقيقي في مسار الأزمة عبر إنهاء الخلافات بين المكونات السياسية المشاركة في الحكومة لأول مرة، مثل المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي أصبح شريكاً فاعلاً في التسوية القائمة على وحدة اليمن وسيادته، الأمر الذي يثير الكثير من التفاؤل بتذليل العقبات التي كانت تحول دون حضور الدولة بشكل فاعل في المناطق المحررة، خاصة الجنوبية، التي تمكنت من طرد القوات الموالية لجماعة الحوثي، والانتصار لحقّها في أن تبتعد عن المشاريع الخارجية، التي تهدف إلى رهن اليمن كله إلى أجندات تتعارض مع المشروع العربي الكبير في اليمن.

وخلصت الى ان طريق المصالحة في اليمن اليوم بات مفتوحاً، وأمام المكونات السياسية كافة فرصة لخدمة وطنها عبر تطبيق نهج يؤدي إلى معالجة الأوضاع الاقتصادية التي يعانيها اليمن اليوم، وترميم الجراح التي خلفتها الحرب والالتفات إلى مفاتيح التنمية، فهي الكفيلة بإعادة الاستقرار المفقود في البلاد لسنوات طويلة.

اما صحيفة الوطن وتحت عنوان " مسؤولية الإعلام الوطنية" فقالت ان منتدى الإعلام الدولي الذي تستضيفه دبي كل عام، شهد في دورته الأخيرة الكثير من المداخلات التي قام بها عدد من كبار العاملين في القطاع ومسؤولون وأصحاب القرار، وأجمعت المداخلات التي أثروا بها فعاليات المنتدى حول أهمية دور الإعلام في التصدي للشائعات ومواجهتها والتركيز على الحقائق وتسخير الإعلام ليكون شريكاً في بناء الأوطان والدفاع عنها،.

وخلصت الى أننا في وطن اهتم مبكراً بالإعلام كرسالة نبيلة، ورعت فيه القيادة الرشيدة مبادرات وبرامج واستراتيجيات كثيرة كان الهدف منها أن يكون الإعلام قادراً على تقديم كل جديد ومهني انطلاقاً من الأمانة والمسؤولية الواجبة عليه لصالح المجتمعات العربية وكشريك رئيسي في مسيرة التنمية التي حققت من الإنجازات ما يضمن تعزيز موقع الدولة الريادي ونهضتها الحضارية الشاملة.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأثنين 7 كانون أول / ديسمبر 2020

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم السبت 5 كانون أول / ديسمبر 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة 25 كانون أول  ديسمبر 2020 أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة 25 كانون أول  ديسمبر 2020



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates