أبرز اهتمامات ومعالم الصحف التونسية الصادرة الاحد
آخر تحديث 17:50:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز اهتمامات ومعالم الصحف التونسية الصادرة الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز اهتمامات ومعالم الصحف التونسية الصادرة الاحد

الصحف التونسية
تونس - صوت الامارات

 اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بالجهود الإقليمية والدولية لإيجاد حل للازمة الليبية , معلنة في السياق عن محادثات سيجريها مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا مارتن كوبلر في العاصمة السودانية الخرطوم اليوم لبحث تلك الجهود للتقريب بين الفرقاء الليبيين .

وتابعت اخر المستجدات في الملف السوري , موردة تصريحات لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف التي أكد فيها أن بلاده مستعدة للتعاون مع الولايات المتحدة بشان حل الأزمة السورية .. وكتبت إلى جانب ذلك أن الجيش الامريكي نشر قوات في منطقة الحدود بين تركيا وسوريا التي شهدت في الآونة الأخيرة أعمالا عسكرية متزايدة .

وتناولت في موضوع اخر مواصلة الجيش العراقي عملياته العسكرية في مدينة الموصل لتحريرها من قبضة تنظيم " داعش " الإرهابي , مخبرة في السياق عن مقتل وإصابة العشرات من الشرطة العراقية غرب مدينة الموصل في هجمات انتحارية لعناصر داعش .

وأخبرت في الشأن الفلسطيني عن فرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي اغلاقا عسكريا على مدينتي الضفة الغربية وقطاع غزة لمدة ثلاثة أيام وذلك بالتزامن مع تواصل إضراب اسرى فلسطينيين عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي .

ونشرت صحف الاحد طائفة أخرى من الاخبار بينها اعتراف الاتحاد الأوروبي بنتائج الاستفتاء في تركيا , وبدء الجالية الجزائرية المقيمة في الخارج عملية اختيار ممثليها في المجلس الشعبي الجزائري لخمس سنوات قامة في اطار الانتخابات التشريعية المقررة في الرابع من مايو القادم .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اهتمامات ومعالم الصحف التونسية الصادرة الاحد أبرز اهتمامات ومعالم الصحف التونسية الصادرة الاحد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates