أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأحد 7 آذار  مارس 2021
آخر تحديث 18:43:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأحد 7 آذار / مارس 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأحد 7 آذار / مارس 2021

الصحف الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

اكدت صحف الامارات فى افتتاحياتها اليوم انه في اليوم العالمي للمرأة، يمكن للإماراتية أن تفاخر بمختلف المحافل الدولية، بما حققته من مكاسب استثنائية نالتها في شتى القطاعات مشيرة الى انه لم يكن للنجاحات سقف محدود في دولة الإمارات يوماً، بل كانت كل منها محطة في الطريق نحو المستقبل .كما تناولت الصحف استمرار الحوثيين في التصعيد العسكري فى اليمن.فتحت عنوان " مساواة تامة" قالت صحيفة الاتحاد ان جميع فئات المجتمع تحظى بكل التقدير والاحترام برعاية واهتمام القيادة الحكيمة. والمرأة على وجه التحديد، تحققت كامل طموحاتها، بدعم القيادة التي كفلت لها كل الحقوق، ووفرت لها أطر الحماية والمساندة الضرورية للقيام بدورها في المجتمع.

واضافت انه في اليوم العالمي للمرأة، يمكن للإماراتية أن تفاخر بمختلف المحافل الدولية، بما حققته من مكاسب استثنائية نالتها في شتى القطاعات، بالجهود المتواصلة التي تبذلها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية فالمرأة تضطلع الآن بأدوار قيادية مهمة في المجتمع وفي القطاعين العام والخاص، وفي الحكومة نفسها، بما يتيح لها الإسهام بجهد وافر، جنباً إلى جنب مع الرجل، في مسيرة التنمية ونهضة الدولة.لم يكن ذلك ليتحقق لولا الأسس والأطر التشريعية الراسخة التي تم وضعها لضمان حقوق المرأة، مع توفير الآليات اللازمة لتيسير قيامها بمختلف أدوارها داخل الأسرة وفي سوق العمل، بما يضمن باستمرار استقرار المجتمع وتقدم الدولة.

وخلصت الى القول "وتمثل المساواة بين الجنسين، الأساس الراسخ لتمكين المرأة في إطار سعي وحرص القيادة على ضمان كامل حقوق الإنسان لمختلف أطياف المجتمع، من دون تمييز، انطلاقاً من المادة الدستورية التي تنص على أن الجميع متساوون أمام القانون".من جانبها وتحت عنوان " الإمارات وطن بناء الإنسان" قالت صحيفة الوطن ان الإبداع الذي رسخته قيادتنا الرشيدة في الوطن هو صناعة القادة وعلمت الجميع أن كل فرد في المجتمع عليه واجب يؤديه وسيجد من يأخذ بيده ليكون قادراً على العمل في سبيل الوطن الذي بات الأجمل والأكثر فاعلية وديناميكية، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، عندما بيّن أنه لا نهاية لسباق التميز.

واضافت انه لم يكن للنجاحات سقف محدود في دولة الإمارات يوماً، بل كانت كل منها محطة في الطريق نحو المستقبل.. ونحو مجد كبير من الإنجازات لا يمكن أن يتوقف أو يعرف الحدود، فالزمن متغير ومتسارع ولن يقف في محطة بعينها، ووحدها الأمم التي تدرك هذه القناعة وتحمل من الطموحات الكثير سوف تشحذ همم أبنائها على أن السباق متواصل وأن الإنجازات والنجاحات والتقدم جميعها تشكل زاداً للشعوب التي حسمت أمرها واتخذت القرار الشجاع بأن تكون في طليعة الأمم منطلقة من إيمانها بقدرتها على قهر المستحيل وتحقيق الأحلام.

صحيفة البيان وتحت عنوان " تصعيد حوثي مستمر" قالت ان استمرار الحوثيين في التصعيد العسكري يؤكد نواياهم الإجرامية المتعمدة لإبادة اليمنيين والسيطرة على المنشآت ويعكس موقفهم الحقيقي من السلام، فقد قابلت الميليشيا مساعي السلام بمزيد من التعنت والتحشيد للحرب وإطلاق الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر على المناطق اليمنية وباتجاه المدن في السعودية. ما يقوّض الجهود الدولية الرامية لتحقيق الأمن وإعادة السلام.

واضافت ان الحوثيين دائماً هم الطرف المعرقل للوصول لاتفاق سلام، فقد أثبتوا في أكثر من مناسبة عدم جدّيتهم في تحقيق السلام ومضّيهم في تحقيق أهدافهم المتمثلة بتدمير اليمن واحتلاله ونهب ثرواته، فهم لا يرون في أي مبادرات سوى فرصة للمراوغة واستمرار غيهم، بـالعناد والإصرار على طريق القتل والدمار. يفوتون فرصة السلام ويصرون على إفشال المفاوضات، يريدون فقط أن يستفيدوا من مصالح اكتسبوها من الحرب، ولو على حساب دماء الشعب.لذا فهم لا يهددون اليمن فحسب، وإنما الأمن والسلم الدوليين. وخلصت الى ان وضع اليمن لا يتحمل المزيد من المراوغات الحوثية، فالسلام لن يتحقق إلا بضغط دولي قوي على الميليشيا ومن خلفها إيران، لتنفيذ اتفاق استكهولم، والشعب اليمني لن يقبل إلا بسلام حقيقي يستعيد الدولة، ويلتزم بالمرجعيات وينهي وجود الميليشيا.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة 19 شباط / فبراير 2021

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم السبت 20 شباط / فبراير 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأحد 7 آذار  مارس 2021 أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأحد 7 آذار  مارس 2021



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز

GMT 13:59 2013 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بولانسكي يقدم فيلمًا وثائقيًا ويشارك في عرضه عبر "سكايب"

GMT 02:07 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

روجينا تغير مسار الأحداث في مسلسل "ضد مجهول"

GMT 18:36 2013 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

"انتظار الغريبة" ديوان للشاعر اللبناني زاهي وهبي

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مجموعة مختارة من أروع المجوهرات المطعمة بالماس

GMT 02:05 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016

GMT 08:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

العويس الثقافية تستضيف معرض حسن عبد علوان

GMT 10:25 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

انخفاض درجات الحرارة في الإمارات الإثنين

GMT 07:28 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الديكورات الكلاسيكية بمظهر عصري في منزل أنيق وراقي

GMT 14:58 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

محمود ياسين في أحدث صورة له والتغير في ملامحه إلى حد بعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates