اهم وابرز اهتمامات الصحف الجزائرية الجمعة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اهم وابرز اهتمامات الصحف الجزائرية الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهم وابرز اهتمامات الصحف الجزائرية الجمعة

الصحف الجزائرية
الجزائر- صوت الامارات

اهتمت الصحف الجزائرية  الصادرة اليوم بتأكيد وزير الصحة الجزائري عبد الرحمن بن بوزيد استقرار وضع وباء فيروس  كورونا في الجزائر، مشيرًا إلى استقرار في عدد الإصابات وارتفاع في عدد المتعافين يوميًا، مقابل انخفاض في عدد الوفيات التي تبقى منحصرة في فئة كبار السن المرضى بأمراض مزمنة.
وأبرزت إعلان دخول قرار إلزامية ارتداء المواطنين الأقنعة الواقية في الشارع لمواجهة العدوى بالوباء، بداية من أول أيام عيد الفطر، مشيرة إلى تسليط عقوبات وغرامات مالية ضد المخالفين للقرار.

ولفتت النظر إلى تسجيل 222 حالة شفاء من الوباء في يوم واحد وهو أعلى رقم تسجله الجزائر منذ ظهوره فيها، مع تسجيل 165 اصابة مؤكدة جديدة و7 وفيات إضافية خلال نفس الفترة.

وتناولت صحف الخميس إعلان الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اجتماع لقيادة منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله أن السلطة التي وقعت على اتفاق سلام مؤقت مع اسرائيل عام

1993، أصبحت في حل من جميع الاتفاقيات والتفاهمات مع الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية ومن جميع الالتزامات المترتبة عنها، وذلك ردًا على خطة صفقة القرن ومخططات الاحتلال لضم أرضٍ من الضفة الغربية.

وأخبرت عن شن إرهابيين في جماعة "بوكو حرام" هجوميين متفرقين في كل من نيجيريا وبوركينافاسو وقتلوا 21 شخصًا على الأقل بينهم 14 عسكريًا، في حين لقي 7 إرهابيين على الأقل مصرعهم في الهجومين.

وأنبأت عن مواصلة فيروس كورونا المستجد انتشاره في مختلف أنحاء العالم حاصدًا المزيد من الضحايا، حيث اقترب عدد الإصابات في العالم من 5 ملايين شخص.

قد يهمك ايضا

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاربعاء

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاربعاء

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهم وابرز اهتمامات الصحف الجزائرية الجمعة اهم وابرز اهتمامات الصحف الجزائرية الجمعة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates