القاهرة تشهد مؤتمرأريج السنوي للصحافيين الاستقصائيين
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاهرة تشهد مؤتمر"أريج" السنوي للصحافيين الاستقصائيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاهرة تشهد مؤتمر"أريج" السنوي للصحافيين الاستقصائيين

القاهرة ـ وكالات

  اختارت شبكة "إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية"، "أريج"، القاهرة، لتكون مقرًا لانعقاد فاعليات مؤتمرها الخامس للصحفيين الاستقصائيين العرب، في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الحالي بمشاركة ما يقرب من 300 صحفي عربي والعديد من خبراء صحافة الاستقصاء الأجانب، تحت عنوان "تقصي ممارسات أصحاب النفوذ والسلطة: واجبات الإعلام". وأعلنت الشبكة، أن اختيار القاهرة لعقد فاعليات مؤتمرها الخامس هذا العام  لأول مرة خارج عمان، منذ تأسيس الشبكة في 2005، يأتي متمشيًا مع مقاصد الثورات العربية، التي اندلعت في تونس ثم في مصر ثم ليبيا، وللمشاركة في غمرة الثورات العربية وتراكم الخبرات الاستثنائية، التي حصدها الخبراء والصحفيون خلال هذه الثورات. ويبحث المؤتمر أفضل التحقيقات المنشورة في الصحافة الاستقصائية على مستوى الدول المشاركة في المؤتمر؛ وهي (الأردن، سوريا، لبنان، فلسطين، مصر، البحرين، العراق، اليمن وتونس). كما يبحث وسائل تبادل أدوات المعرفة وصقل المهارات، ويزخر المؤتمر أيضًا بحزمة من ورش العمل والموائد المستديرة حول آخر تقنيات البحث عن المعلومة، وكيفية إيجاد صياغة أفضل في التحقيقات الاستقصائية. ويشهد المؤتمر قيام أكثر من 120 صحفيًا ومشرفًا في الدول المشاركة عرض إنجازاتهم ومنهج عملهم في تحقيقات جريئة في العمق، ساهمت في كشف قضايا تثير اهتمام المجتمعات المحلية والتغييرات الإيجابية والأصداء، التي يثيرها نشر وبث تحقيقاتهم في مجتمعاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة تشهد مؤتمرأريج السنوي للصحافيين الاستقصائيين القاهرة تشهد مؤتمرأريج السنوي للصحافيين الاستقصائيين



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates