الصحافة الإسبانية تتحدث عن محاكمة قتلة شهداء الأهلي
آخر تحديث 23:24:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصحافة الإسبانية تتحدث عن محاكمة قتلة شهداء الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصحافة الإسبانية تتحدث عن محاكمة قتلة شهداء الأهلي

مدريد ـ وكالات

نشرت صحيفة "آس " الإسبانية تقريرا مطولا عن حكم المحكمة الصادر اليوم على المتهمين في قضية أحداث مجزرة بورسعيد  والتي تعود أحداثها إلى فبراير الماضي والتي أودت بحياة 74 مشجع أهلاوي ومئات المصابين وذلك بعد الحكم بإحالة أوراق 21 متهم من المتهمين في القضية لفضيلة مفتي الجمهورية . وأكدت الصحيفة أن إحالة أوراق المتهمين لفضيلة المفتي الجهة الدينية  المختصة للتصديق على الحكم بالإعدام كخطوة متبعة للتصديق على مثل هذا النوع من الأحكام. وأشارات الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار إلى تباين ردود الأفعال لحكم المحكمة بإعدام 21 متهم  ما بين إحتفالات جماهير النادي الأهلي المنتمين لرابطة أولتراس أهلاوي وقيام إدارة النادي الأهلي بفتح أبواب ملعب مختار التتش للجماهير للإحتفال بالحكم  . وأنتقلت الصحيفة للحديث عن ردة فعل أهالي المتهمين وإندلاع أحداث شغب في مدينة بورسعيد ومحاولة البعض لإقتحام سجن بورسعيد  لتحرير المتهمين من قبضة الأمن مما أدى لسقوط قتلى وجرحى . وعادت الصحيفة ليوم الجريمة التي شهدها استاد بورسعيد مطلع فبراير الماضي وأشارات لتقرير لجنة تقصي الحقائق اللجنة المشكلة من البرلمان المصري حينها  والتي أكدت على وجود إهمال من قبل رجال الشرطة والحديث عن  إتهامات البعض بتورط نظام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك أنهم من دبروا للجريمة البشعة الغير مسبوقة في ملاعب كرة القدم بشكل عام والملاعب المصرية بوجه خاص بالإضافة لضرورة محاسبة المجلس العسكري بصفته والحديث عن تورطه في الجريمة إبان فترة توليه مقاليد حكم البلاد . يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد قد قررت في جلستها اليوم إحالة أوراق 21 مهتما الى فضيلة المفتي وحددت جلسة 9 مارس المقبل للنظر في مصير باقي المتهمين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة الإسبانية تتحدث عن محاكمة قتلة شهداء الأهلي الصحافة الإسبانية تتحدث عن محاكمة قتلة شهداء الأهلي



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates