الجرائد الحزبية تنظم احتجاجًا أمام الأعلى للصحافة الإثنين
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجرائد الحزبية تنظم احتجاجًا أمام "الأعلى للصحافة" الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجرائد الحزبية تنظم احتجاجًا أمام "الأعلى للصحافة" الإثنين

القاهرة ـ إسلام أبازيد

أعلن صحافيو الجرائد الحزبية المتوقفة عن نيتهم تنظيم وقفة احتجاجية، الاثنين، في الـساعة 2 أمام المقر الموقت لـ"المجلس الأعلى للصحافة" في وكالة أنباء الشرق الأوسط ، للتنديد بتجاهل مجلس الشورى ونقيب الصحافيين لمطالبهم المتمثلة في التوزيع على الصحف القومية وسداد التأمينات الاجتماعية والرواتب المتأخرة . و أكد الصحافيون على إصرارهم على مواصلة اعتصامهم والضغط على الأطراف المعنية بحل أزمة توقف صحفهم، واللجوء إلى وسائل تصعيديه جديدة سيتم الكشف عنها خلال الساعات المقبلة، والتي ستكون مفاجأة مدوية، تأكيدًا على استمرار مواصلتهم الدفاع عن قضيتهم المشروعة بكل السبل السلمية التي كفلها لهم الدستور. والذي يأتي معارضًا على استخدام سياسة المماطلة والتسويف خاصة بعد أن تم تشكيل لجنة من أعضاء المجلس الأعلى للصحافة أخيرًا  لبحث سبل حل الأزمة والتي لم يتم تفعيلها حتى الآن . و شددوا من خلال بيان لهم على "إنهم لن يفضوا اعتصامهم تحت أي ضغوط أو ممارسات من شأنها تهدف إلى تدوير القضية واستغلالها سياسياً، خاصة بعد أن تأكد لهم دخول أطراف ترغب في عودة الدعم المالي للأحزاب كانت تلعب نفس هذا الدور في عهد النظام البائد، بما يعني أنه التفافًا على مطالب الثورة"، مشيرين إلى أن هناك اتصالات قوية بأعضاء من داخل الشورى تنقل لهم ما يحدث في كواليس الاجتماعات المغلقة في الشورى . جدير بالذكر  إنه قد تم إعداد مذكرة مذيلة بتوقيع " صحافيي الصحف الحزبية " تتضمن التفويض الكامل لـ معتصمي المجلس الأعلى للصحافة وهم ( محسن هاشم ، عبد الرحيم أغا ، سعيد شتا، أبو المجد الجمال، محمد بدوي، يوسف الغزالي ، ماهر الحاوي ) لتشكيل وفد منهم يمثل جميع الصحافيين في التفاوض والجلوس مع أي مسؤول في مقر الاعتصام الحالي في المقر المؤقت للمجلس الأعلى للصحافة في وكالة أنباء الشرق الأوسط، خاصة بعد الإعلان عن تشكيل لجنة من الشورى لحل الأزمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجرائد الحزبية تنظم احتجاجًا أمام الأعلى للصحافة الإثنين الجرائد الحزبية تنظم احتجاجًا أمام الأعلى للصحافة الإثنين



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates