الأمير سلمان يفتتح معرض الصور التاريخية في صحافة المملكة
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمير سلمان يفتتح معرض الصور التاريخية في صحافة المملكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير سلمان يفتتح معرض الصور التاريخية في صحافة المملكة

الرياض - وكالات

افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس معرض وملتقى «الصور التاريخية في الصحف السعودية»، الذي تنظمه مؤسسة التراث الخيرية بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام ودارة الملك عبدالعزيز ومكتبة الملك فهد الوطنية، بمشاركة وكالة الأنباء السعودية والمؤسسات الصحافية السعودية، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتجول ولي العهد في المعرض، وشاهد صوراً تاريخية مهمة التقطت في مختلف المناطق بالمملكة، وتحمل أهمية كبيرة، إذ تختزل الحقائق والشخصيات والمواقع والأحداث ذات العلاقة بتاريخ المملكة والتي أبرزتها الصحافة السعودية في حينها. وفي نهاية الجولة سلّم ولي العهد درعاً لشركة أرامكو السعودية، تسلمها نائب رئيس الشركة للشؤون العامة محمد القحطاني، ودرعاً لشركة الاتصالات السعودية، تسلمها الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد الغنيم، ودرعاً للهيئة العامة للسياحة والآثار تسلمها المدير العام للإعلام والعلاقات العامة بالهيئة ماجد الشدي. كما تسلّم الأمير سلمان بن عبدالعزيز درع الجهات المنظمة للمعرض، قدمها الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز. ونوّه الامير سلمان بدور الصحافة في نقل وإبراز الإرث التاريخي والتراث الوطني للمملكة وإسهامها في التشكيل الثقافي وحفظ معالم الهوية الوطنية، وإطلاع القراء على ما زخرت به المملكة من حراك تاريخي على مراحل مختلفة من الزمن. وأشار إلى أن الصحافة السعودية أسهمت في حفظ صور لأحداث من ماضٍ تليد وحاضر مجيد في المملكة، ورصدت ذلك الإرث للأجيال الشابة والناشئة للاطلاع على تاريخ بلادهم، كما شكلت الصحافة سجلاً حافلاً في سبيل توثيق ذاكرة الوطن التاريخية، مثنياً في هذا الصدد على الأرشيف الوطني للصور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير سلمان يفتتح معرض الصور التاريخية في صحافة المملكة الأمير سلمان يفتتح معرض الصور التاريخية في صحافة المملكة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates