العدد الأول منسياسات عربية
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العدد الأول من"سياسات عربية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العدد الأول من"سياسات عربية"

الدوحة ـ وكالات

صدر العدد الأول من مجلة "سياسات عربيّة"عن المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات بالدوحة لتنضم إلى أختيها "عُمران" للعلوم الاجتماعيّة والإنسانية و"تبيّن" للفكر والدّراسات الثقافيّة. وتتناول المجلة -التي تصدر كل شهرين- قضايا السياسات بالمعنى الشامل، بما في ذلك العلوم السياسية بالمعنى الضيق. وتضمن العدد الأول عددا من الدراسات والمقالات والتقارير عن "النظام الإقليمي العربي: إستراتيجية الاختراق وإعادة التشكيل" (وليد عبد الحي) و"إسرائيل والتغيرات الجيوستراتيجية" (محمود محارب) و"أهداف الولايات المتحدة وإستراتيجياتها في العالم العربي" (مروان بشارة) و"السودان وإيران: رحلة التقارب" (النور حمد)، و"الترويكا الحاكمة في تونس"(عائشة تايب).كما احتوى أيضا مواضيع عن "الرئاسة المصرية بعد مبارك" (بشير عبد الفتاح) و"الرئاسة الإيرانية في ضوء تجربة أحمدي نجاد" (رشيد يلوح) و"الآثار الجيوسياسية لاكتشافات الغاز الإسرائيلية في شرق المتوسط" (زهير حامدي) و"اتجاهات الرأي العام في المشرق العربي نحو الأزمة السوريّة" (محمد المصري).وإضافة إلى مراجعات للعديد من الكتب المهمة التي تناقش شؤون العالم العربي، تضمن العدد "الوقائع الفلسطينية لعام 2012"، وكذلك "محطات التحول الديمقراطي في البلدان العربية لعام 2012"، بالإضافة إلى تقرير حول المؤتمر السنوي الأول لمراكز الدراسات السياسية والإستراتيجية في الوطن العربي الذي عقده المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات في الدوحة خلال الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر/ كانون الأول 2012.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدد الأول منسياسات عربية العدد الأول منسياسات عربية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates