صحف الجزائر تشن هجومًا عنيفًا على منتخب بلادها
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحف الجزائر تشن هجومًا عنيفًا على منتخب بلادها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحف الجزائر تشن هجومًا عنيفًا على منتخب بلادها

الجزائر ـ أ ش أ

شنت صحف الجزائر الصادرة صباح الأربعاء 20 مارس، هجوما عنيفا على منتخب بلادها للشباب عقب الهزيمة التحى تلقاها شباب "الخضر" أمام نظيره المصري بهدف نظيف في المباراة التحى جمعتهما بملعب "أبو سياف". وكانت المباراة ضمن مباريات المجموعة الأولى، في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 16 - 30 مارس الجاري. وتحت عنوان "أواسط "الخضر" ومدربهم "الفاشل"...90 دقيقة من حرق الأعصاب والاستفزاز " قالت صحيفة " الشروق" أن المنتخب الجزائري قدم أداء عشوائيا وظهرت خطوطه غير مترابطة، كما تبارى اللاعبون في إهدار الفرص التهديفية السهلة التي أتيحت لهم على مدار الـ90 دقيقة، والتي كانت عبارة عن "حرق أعصاب". من جهتها ...قالت صحيفة " الخبر" إن الفرنسى نوبيلو، المدير الفني للمنتخب الجزائري، ظهر عليه "الإفلاس"، بعدما عجز عن إيجاد الحلول الفنية والتكتيكية لاختراق الدفاع المصري، واصفة إياه بـ "الفاشل"، على الرغم من المساندة الجماهيرية الضخمة التي حظي بها الخضر. ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالمطلع قوله "إن رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد رواروة يعتزم فسخ عقد المدرب الفرنسي جون مارك نوبيلو لاقتناعه بأن الأخير فشل في تقديم منتخب قادر على تقديم عروض جيدة ومنافسة كبار المنتخبات القارية". وأضاف المصدر " إن روراوة انتقد بشدة المدرب نوبيل ، ليس بسبب تعثر المنتخب أمام نظيريه المصري و البينيني فحسب إنما للأداء الهزيل والمخيب للآمال رغم أن نوبيلو استفاد من كل الإمكانات التى قدمها الاتحاد طيلة 15 شهرا وكانت له حرية اختيار اللاعبين الذين يراهم قادرين على تحقيق الأهداف المرجوة".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف الجزائر تشن هجومًا عنيفًا على منتخب بلادها صحف الجزائر تشن هجومًا عنيفًا على منتخب بلادها



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates