القطري المالكي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القطري المالكي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القطري المالكي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

موسكو - أ.ف.ب

حققت المشاركة العربية في اجتماعات الجمعية العمومية الـ76 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المُقامة حالياً في مدينة سوتشي الروسية نجاحاً كاملاً بإيصال جميع ممثليهم إلى أعلى المناصب، حسب بيان وزعه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية. واختير القطري محمد المالكي نائباً للرئيس والإماراتي عبدالله ابراهيم والمغربي جلال بوزرارة عضوين في اللجنة التنفيذية لمدة 4 سنوات، فضلاً عن الكويتي فيصل القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي يعتبر بحكم موقعه نائباً للرئيس عن آسيا. وأوضح بيان الاتحاد العربي ومقره في العاصمة الأردنية أن وفوداَ من 108 دول من القارات الخمس شاركت في الاجتماع من ضمنها 15 دولة عربية هي فلسطين والأردن والعراق وسوريا ولبنان والسودان والصومال والمغرب وليبيا وموريتانيا وقطر والإمارات والبحرين والكويت وعمان. وعقد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اجتماعاً تنسيقياً موسعاً حضرته كل الدول العربية المشاركة التي وقفت صفاً واحداً لإنجاح مرشحيها وكذلك الدول التي ساندت المرشحين العرب الذين نجحوا جميعاً. واحتفظ الإيطالي جاني ميرلو برئاسة الاتحاد للفترة القادمة، والتركي أيست يلمار بمركز النائب الأول للرئيس، وفاز النمساوي ميشيل خان بأمانة الصندوق. وفي انتخابات الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية، نالت الدول العربية 3 مقاعد حيث حجز المغربي مراد المتوكل منصب نائب الرئيس إضافة إلى مقر الاتحاد، وانتخب الليبي إبراهيم حيمة والسوداني مفتي محمد سعيد لعضوية المكتب التنفيذي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطري المالكي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية القطري المالكي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates