تعيين أول رئيس تحرير غير أبيض لصحيفة الـإندبندنت البريطانية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين أول رئيس تحرير غير أبيض لصحيفة الـ"إندبندنت" البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين أول رئيس تحرير غير أبيض لصحيفة الـ"إندبندنت" البريطانية

لندن ـ مصر اليوم

تم تعيين آمول راجان، كاتب الرأي والمستشار السابق لإيفجيني ليبيديف، رئيسا لتحرير صحيفة «إندبندنت» كأول رئيس تحرير غير أبيض للصحيفة البريطانية. ويحل راجان، 29 عاما، خلفا لكريس بلاكهرست، في خطوة مفاجئة بعد أقل من عامين على تعيينه رئيسا للتحرير. وانتقل بلاكهرست للعمل مديرا لمحتوى المجموعة في كل مطبوعات «ليبيديف»، ومن بينها «لندن لإننغ ستاندرد»، وستواصل سارة ساندز، رئيس تحرير «إفننغ ستاندرد» رفع تقريرها بصورة مباشرة إلى ليبيديف. وأعلن أيضا صباح أمس تعيين داف، المحررة التنفيذية لصحيفة «إندبندنت»، 29 عاما، رئيسة لتحرير مجلة «آي» خلفا لستيفانو هاتفيلد، الذي سيتولى مسؤولية الإشراف على مشروع «لندن لايف تي في» التابع لـ«إفننغ ستاندرد». وأعلن ليبيديف هذه التعيينات على «تويتر» بعد الساعة العاشرة صباح أمس مما شكل مفاجأة لبعض الصحافيين في «إندبندنت»، حيث قال أحد المصادر: «لقد صدر فجأة». وتمنى ليبيديف لرئيس التحرير الجديد حظا طيبا وقال عن بلاكهرست: «أشكره على كل ما قام به وقيادته للصحيفة كرئيس تحرير لـ(إندبندنت). ونتطلع إلى إنشاء شركة إعلامية للقرن الحادي والعشرين معه». وبحسب المذكرة الداخلية التي احتوت على التعيينات سيكون بلاكهرست مسؤولا عن التكامل التحريري وعمليات كتابة المحتوى، في «إندبندنت» و«إفننغ ستاندرد» ومحطة «لندن تي في لايف» التي تم التخطيط لها. وفي تغييرات أخرى، أعلن يوم الاثنين عن انتقال إيان والكر، الذي يعمل في الوقت الراهن نائبا لرئيس تحرير صحيفة «إفننغ ستاندرد» لقيادة أخبار المجموعة التي تضم ثلاث مطبوعات مملوكة لليبيديف. وقال ليبيديف: «تمر أعمالنا بمرحلة حرجة وهو ما تطلب نهجا جريئا لصناعتنا. واليوم أواصل هذا النهج بتعيين رئيسي تحرير شابين موهوبين، واللذين ستعيد طاقتهما وإبداعهما النشاط إلى كل من (إندبندنت) و(آي)». وأضاف: «نحن محظوظون أن نحظى بوجود كريس بلاكهرست بيننا، كرجل ذكي وصحافي ذي خبرة طويلة موضع تقدير كبير في كل من (إندبندنت) و(ذا ستاندرد)، وأشكره على ما حققه كرئيس تحرير لـ(إندبندنت). وقد تمكنت ليزا ماركويل من إحداث تأثير واضح في (إندبندنت) خلال الفترة القصيرة التي تولت فيها المسؤولية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين أول رئيس تحرير غير أبيض لصحيفة الـإندبندنت البريطانية تعيين أول رئيس تحرير غير أبيض لصحيفة الـإندبندنت البريطانية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates