الصحافة الروسية تسخر من فيلم راسبوتين من بطولة دوبارديو
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصحافة الروسية تسخر من فيلم "راسبوتين" من بطولة دوبارديو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصحافة الروسية تسخر من فيلم "راسبوتين" من بطولة دوبارديو

موسكو - أ.ف.ب

سخرت الصحافة الروسية من فيلم "راسبوتين" الذي يؤدي بطولته جيرار دوبارديو معتبرة ن هذا الفيلم الذي أنتج بصورة مشتركة بين فرنسا وروسيا هو بمثابة "قصة مصورة سخيفة". وفي هذا الفيلم الذي أخرجته المخرجة الفرنسية جوزيه دايان في العام 2011، يؤدي دوبارديو دور غريغوري راسبوتين وهو معالج روحاني أصله من سيبيريا كان جد مقرب من عائلة آخر قياصرة روسيا نيكولا الثاني. وقد عرض هذا الفيلم على الشاشات التلفزيونية في فرنسا وتعرض حاليا نسخة منقحة ومقتضبة منه في صالات السينما الروسية. وجاء في الموقع الإلكتروني لصحيفة "غازيتا" أنه "فيلم يتحول فيه التاريخ الروسي الى خيال"  مشددة على ان دوبارديو البالغ من العمر 64 عاما "لم يحسن تأدية دور راسبوتين، فهو لم يقدمه على انه شخصية شريرة ولم يعرف كيف يجعله شخصية فكاهية". وأوردت صحيفة "ترود" من جهتها ان الفيلم "مجرد قصة مصورة سخيفة". وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد ذكر الدور الذي لعبه دوبارديو في هذا الفيلم والذي يعتبر في نظره مساهمة كبيرة في "تعزيز الثقافة الروسية" ليبرر منحه الجنسية الروسية في كانون الثاني/يناير الماضي. وبات الممثل الفرنسي يحمل الجنسية الروسية بعد جدل أثير مع الحكومة الفرنسية حول نيته الانتقال إلى بلجيكا لتفادي دفع ضرائب طائلة في بلده. ومنذ ذلك الحين، لا ينفك الممثل عن الإعراب عن إعجابه بروسيا. وفي حزيران/يونيو الماضي، كان الممثل قد صرح بعد عرض "راسبوتين" في ختام مهرجان موسكو السينمائي أنه قدم سيناريو الفيلم لبوتين كي يقرأه وهو حصل على موافقته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة الروسية تسخر من فيلم راسبوتين من بطولة دوبارديو الصحافة الروسية تسخر من فيلم راسبوتين من بطولة دوبارديو



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates