صحيفة يني شفق التركية تشبه مرسي بمانديلا
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحيفة "يني شفق" التركية تشبه مرسي بمانديلا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة "يني شفق" التركية تشبه مرسي بمانديلا

أنقرة ـ أ.ش.أ

شبهت صحيفة "يني شفق" إسلامية التوجه والمقربة من حزب "العدالة والتنمية" الحاكم بقيادة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان الرئيس المعزول محمد مرسي بالزعيم الإفريقي الراحل نيلسون مانديلا، حيث قالت إن "مانديلا هو أول أسود منتخب لرئاسة بلاده، ومرسي هو أول مدني منتخب لرئاسة بلاده، وكلاهما عاشا تحت ضغوط الغرب وعملائه"، بحسب وصف الصحيفة. وقالت الصحيفة التي تعتبر ناطقة باسم الحزب الحاكم في مقال لها اليوم /الخميس/ أن مانديلا ودع في احتفال كبير ولكن "مرسي في السجن ولا توجد دولة غربية واحدة تدافع عنه". وكانت يني شفق قد شهدت سقوطا مهنيا مدويا في بداية شهر سبتمبر الماضي بعد قيامها بفبركة تصريحات ونسبتها إلى عالم اللغويات والفيلسوف والناشط السياسي الأمريكي ناعوم تشومسكي خلال حديث معه حول التطورات في مصر ثم ظهر تشومسكي لاحقا لينفي هجومه على فض تجمعات جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها بمنطقتي رابعة العدوية وميدان النهضة بالقاهرة. وفي وقت لاحق تقدمت"يني شفق" باعتذار لتشومسكي وجميع القراء لتشويه وتحريف تصريحاته للصحيفة حول الشأن المصري، وذلك بعد أن تم توجيه انتقادات قاسية للصحيفة واتهامها بأنها تمارس "صحافة غير مسئولة" كما قالت الصحفية بورجو بولوط التي أجرت الحوار على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "نعم أضفت بعض الأجزاء للحوار وأعتذر لجميع القراء، وأقر بأن الخطأ هو خطأي وليس خطأ الصحيفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة يني شفق التركية تشبه مرسي بمانديلا صحيفة يني شفق التركية تشبه مرسي بمانديلا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates