جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة الـ 13 لطالبات البكالوريوس والدراسات العليا
آخر تحديث 06:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة الـ 13 لطالبات البكالوريوس والدراسات العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة الـ 13 لطالبات البكالوريوس والدراسات العليا

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة الـ 13 لطالبات البكالوريوس والدراسات العليا
الرياض - صوت الامارات

احتفت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية اليوم , بتخريج الدفعة الـ 13 من طالبات البكالوريوس والدراسات العليا للعام الاكاديمي 1436/1437 , برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز , وذلك بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالرياض.

وبدئ الحفل بمسيرة الخريجات ، وأوضح معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي في كلمة خلاله الحفل أن ما يشهده التعليم ومخرجاته في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بشكل خاص في الجانب البحثي والصحي والتقني يعد نقلة نوعية تخدم أهداف التطوير والخطط التنموية، مؤكدًا حرص الجامعة على تهيئة البيئة التعليمية والتدريبية المهنية من خلال توفير وسائل التعليم والتقنيات الحديثة المقترنة ببرامج تدريب عالية المستوى واستقطاب أفضل الكفاءات والخبرات العلمية.

وأشاد بتخريج الدفعة 13 من الطالبات البالغ عددهن 383 طالبة من مختلف الدرجات العلمية والتخصصات في المملكة في كل من الرياض وجدة والأحساء، منهن 124 خريجة من مرحلة الدراسات العليا والزمالة الدقيقة وشهادة الاختصاص السعودية / العربية , في حين في مرحلة البكالوريوس تم تخريج 41 خريجة من كلية الطب والجراحة و218 خريجة في مجال التمريض في فروع الجامعة الثلاثة , مشيراً إلى أن طموح الجامعة تسعى إلى سد الحاجة من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية وتوطين الوظائف وتحقيق الأكتفاء الذاتي من الأيدي المدربة وتشجيع أبناء الوطن للعمل في مختلف المجالات الطبية المتخصصة ذات الأهمية في مجال الرعاية الصحية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة الـ 13 لطالبات البكالوريوس والدراسات العليا جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة الـ 13 لطالبات البكالوريوس والدراسات العليا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates