المجلس القومي للمرأة يكرم جيهان السادات بمناسبة انتصارات أكتوبر
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس القومي للمرأة يكرم جيهان السادات بمناسبة انتصارات أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس القومي للمرأة يكرم جيهان السادات بمناسبة انتصارات أكتوبر

المجلس القومي للمرأة
القاهرة _ صوت الإمارات

كرم المجلس القومى للمرأة في احتفال أقيم يوم الاثنين جيهان السادات، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر عام 1973 ، وذكرى استشهاد الرئيس الراحل أنور السادات، وقامت رئيس المجلس الدكتورة مايا مرسى بتسليمها درعه وأول شهادة تقدير يصدرها المجلس ، بالإضافة إلى شعار المجلس وشعار حملة التاء المربوطة التي دشنت أمس وتستهدف دعم وتعزيز دور المرأة في المجتمع المصري.

ومن جانبها، أكدت جيهان السادات أن مصر لن تنسى أبدا شهداءها أو تسامح من سفك دماء الأبرياء ، معربة عن فخرها بالمرأة المصرية التي أدت وما زالت تؤدي دورها علي أكمل وجه في كل أزمة مرت بها البلاد ، مؤكدة أن المرأة المصرية لديها انتماء لوطنها وتقف دائمًا بجانبه.

وأشارت السادات إلى دور المرأة في حرب أكتوبر وما قامت به مع سيدات الهلال الأحمر بتوزيع أنفسهن على المستشفيات وقت الحرب لمعرفة احتياجات الجنود والإشراف على الطعام الذي يقدم للجنود، فضلا عن كتابة خطابات لأهالي المجندين المصابين ، مؤكدة أن جميع المصريين نساء ورجال وقفوا صفا واحدا جنبا الى جنب مع الجيش المصري لتحقيق معجزة النصر في حرب أكتوبر 1973.

وأكدت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تسلم البلد في ظل ظروف صعبة وقام بتنفيذ العديد من الإنجازات خلال وقت قصير منها افتتاح قناة السويس الجديدة ومشروعات الطرق الكبرى ، مشيرة إلى ضرورة التكاتف للخروج من "عنق الزجاجة"، وأنه لا بد من الصبر والتضحية من أجل الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس القومي للمرأة يكرم جيهان السادات بمناسبة انتصارات أكتوبر المجلس القومي للمرأة يكرم جيهان السادات بمناسبة انتصارات أكتوبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates